عبد الله آل ثاني يرد على ماكرون صاحب التصريحات المسيئة لرسول الله (صلى الله عليه وسلم): "عليك تقديم اعتذار رسمي أو تحمل تبعات ذلك" - البطولة

عبد الله آل ثاني يرد على ماكرون صاحب التصريحات المسيئة لرسول الله (صلى الله عليه وسلم): "عليك تقديم اعتذار رسمي أو تحمل تبعات ذلك"

عماد وهبي (البطولة)
26 أكتوبر 2020 على الساعة 12:11

خرج رئيس نادي الإسباني، القطري عبد الله آل ثاني، للرد على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي أدلى بتصريحات تسيء لسيد الخلق، رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.


ونشر عبد الله، تغريدات موجهة لماكرون، وأرفقها بهاشتاغ '#إلا_رسول_الله' كتب فيها: "إذا لم يكن هناك اعتذار رسمي لجميع الدول الإسلامية، بخصوص خطاب العنصرية والتحريض والكراهية، وتزكية الأعمال المسيئة لرسول الله، فتحمل تبعات ذلك".

ثم كتب في تغريدة ثانية، بعد أن نشر صورة ماكرون عندما كان طفلا، وعلق: "هذا التلميذ النجس يشجع على نشر كاريكاتيرات عن معلم البشرية، الذي علم البشرية التوحيد الأخلاق والقيم والمثل العليا، عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.. فداك أبي وأمي يا حبيبي يا رسول الله".

كما نشر مقطع فيديو، بعنوان: "أخبروا العالم من هو محمد صلى الله عليه وسلم".


وفي تغريدة أخرى، دعا عبد الله آل ثاني، إلى مقاطعة دول غربية أخرى: "هناك دول غربيه أخرى يجب أن يتم مقاطعتها، لن ننسى الأفلام ولا الرسوم الكاريكاتورية المسيئة".