مدرب الفتح الخلفي: "رد فعلنا أمام الرجاء كان ممتازا.. وسنكون أفضل في المستقبل" - El botola - البطولة

مصطفى الخلفي

مدرب الفتح الخلفي: "رد فعلنا أمام الرجاء كان ممتازا.. وسنكون أفضل في المستقبل"

أ.ر (البطولة)
06 دجنبر 2020على الساعة21:30

أشاد مصطفى الخلفي، مدرب ، برد فعل لاعبيه إزاء الأهداف الثلاثة التي أحرزها في شباكهم، في المواجهة التي دارت بين الطرفيْن، مساء اليوم الأحد، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن فريقه فرَّط في التقدم بثنائية نظيفة نتيجة نقص في التركيز.


وقال الإطار الوطني، في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي حسمها التعادل بثلاثة أهداف لمثلها: "لا يمكننا أن نقول بأن التعادل إيجابي في الظروف التي أحاطت بالمباراة، لكن رد فعل اللاعبين كان ممتازا، في وقتٍ من الأوقات كان يعوزنا التركيز، لكننا تفاعلنا مع ما جاء بعد ذلك بمثالية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ينبغي التأكيد على أن هذه المجموعة تُجاور بعضها البعض للمرة الأولى، بحكم افتقادنا لبعض الأسماء بسبب معسكر المنتخب المحلي. لازال ينتظرنا عمل كبير، وأنا واثق بأننا سنكون أفضل في المستقبل".


وسجَّل لفريق العاصمة الإدارية كل من الليبي أنس سالتو والجناحيْن رضا الهجهوج ونوفل الزرهوني، بينما هدَّف لـ"النسور الخضر" كل من سفيان رحيمي في مناسبتيْن ووائل نوح السعداوي.


يُشار إلى أن الفتح سيصطدم بمولودية وجدة في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية - القسم الأول إنوي، يوم الخميس القادم، على أرضية "الملعب الشرفي" بوجدة، فيما سيستقبل الرجاء نظيره سريع واد زم في نفس اليوم، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

أخبار ذات صلة