لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة: "ما قاله نيمار؟ لن أقول أي شيء يمكن أن يزعزع استقرار الفريق" - El botola - البطولة

لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة: "ما قاله نيمار؟ لن أقول أي شيء يمكن أن يزعزع استقرار الفريق"

جمال ملكي (البطولة)
03 دجنبر 2020على الساعة15:05

لم يهدر خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي ، الكثير من الوقت للرد على تصريحات البرازيلي ، الذي خرج بشكل علني وأكد أنه يتمنى اللعب مع من جديد.


وارتبط اسم نيمار، منذ انتقاله إلى في صيف 2017، بالعودة إلى برشلونة، النادي الذي قضى في صفوفه 4 مواسم، تُوج خلالها بمجموعة من الألقاب، أبرزها سنة 2015.

وكان نيمار صريحا في حديثه لـ'ESPN' أمس الأربعاء، بعد الفوز على مانشستر يونايتد في 'أولد ترافورد'، وقال: "أكثر شيء أريده، هو اللعب مع ميسي من جديد، يمكن فعل ذلك في أي مكان (فريق) لا مشكلة لدي في ذلك. علينا أن نفعل ذلك في الموسم القادم".


وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع نيمار، في حال أصبح رئيس للبارسا، رد لابورتا في تصريحات لـ'راديو كاتالونيا': "تصريحات نيمار؟ لن أخوض في هذه اللعبة. لقد شاهدت تصريحاته ولدي أشياء لأقولها، لكن من خلال تجربتي، لن أقول أي شيء يمكن أن يزعزع استقرار الفريق. من الطبيعي أن يقول نيمار هذا لأنهم أصدقاء... لن أقول أي شيء يمكن أن يزعزع استقرار الفريق".

تجدر الإشارة، إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، كان قد قدم استقالته من رئاسة برشلونة أواخر أكتوبر الماضي، ومن المنتظر إجراء الانتخابات الرئاسية يوم 24 يناير القادم.

أخبار ذات صلة