الجامعة والأندية الوطنية تتقدَّم بالعزاء لأسرة الراحل أبرهون وتُبرز خِصاله وعطاءاته للكرة المغربية - El botola - البطولة

الجامعة والأندية الوطنية تتقدَّم بالعزاء لأسرة الراحل أبرهون وتُبرز خِصاله وعطاءاته للكرة المغربية

أ.ر (البطولة)
02 دجنبر 2020على الساعة11:15

التقت الأندية الوطنية في رثاء ونعي وفاة اللاعب الراحل محمد أبرهون، الذي فارق الحياة، اليوم الأربعاء، عن 31 سنة، بعد صراعٍ امتد لعدة أشهر مع مرض السرطان، وأبعده منذ صيف 2019 عن أجواء المنافسة والتباري.


وبعد كل من وريزي سبور التركي اللذيْن نشرا تعزية للاعبهما السابق، انضمت إلى قائمة المعزين أندية أخرى، على غرار و و و و، من خلال إصدارات عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية.


كما تقدَّمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمواساتها وتعازيها لأسرة الراحل أبرهون، قائلةً في منشور لها: "تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم محمد أبرهون الذي وافته المنية يومه الأربعاء 2 دجنبر 2020".


وتابعت: "كما تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان المرحوم محمد أبرهون الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما أنه لعب لفريق المغرب التطواني قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف".


وحمل أبرهون قميص في سبع مباريات، كما شارك رفقة الأولمبي في الألعاب الأولمبية بلندن سنة 2012، ومثَّل وطنياً كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.

طاغات متعلقة