الكوكب المراكشي.. مكتب نعيم يرفع دعوى استعجالية على لائحة حنيش ويطالب بإيقاف الجمع العام الانتخابي المقرر في 26 نونبر! - البطولة

الكوكب المراكشي.. مكتب نعيم يرفع دعوى استعجالية على لائحة حنيش ويطالب بإيقاف الجمع العام الانتخابي المقرر في 26 نونبر!

أشرف السليطين الأمغاري (البطولة - مراكش)
25 نونبر 2020 على الساعة 20:02

أقدم مكتب نعيم مبارك رئيس لكرة القدم، يومه الأربعاء، على رفع دعوى استعجالية ضد لائحة رضوان حنيش والكاتب الاداري بممثل عاصمة النخيل.


وتوصلت "البطولة "بنسخة من الدعوى المقدمة في مواجهة لائحة رضوان حنيش والتي استندت على أن العارضين (مكتب نعيم)، لم يعلنوا عن إجراء جمع عام ليوم 26 نونبر.

وفي السياق ذاته طالب دفاع مكتب نعيم في الدعوى الاستعجالية، بإبطال عقد الجمع العام المقرر في 26 نونبر المقبل مع الشمول بالنفاد المعجل على الاصل نظرا لحالة الاستعجال.


تجدر الإشارة انه تم في وقت سابق تأجيل الجمع العام الانتخابي ليوم 10 نونبر نظرا لغياب النصاب حيث تقرر في حضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة والجامعة الوصية فضلا عن ممثلي السلطة تحديد موعد 26 نونبر موعدا جديدًا لعقده استنادًا الى محضر الجمع العام.

وفي سياق متصل فإن الجامعة الوصية أكدت غير ما مرة على ضرورة انعقاد الجمع العام الانتخابي للكوكب لسد الفراغ الاداري الحاصل بممثل عاصمة النخيل بعد ملاءمة قوانينه مع قانون التربية البدنية 30.09 وهو مايستدعي انتخاب مكتب مديري جديد ولجان موازية تماشيا مع الباب 13 من نفس القانون المنظم.

أخبار ذات صلة