جماهير الكوكب المراكشي يضعون أيديهم على قلوبهم بسبب "البلُوكاجْ التسييري" وتأخر انطلاقة استعدادات الفريق - El botola - البطولة

جماهير الكوكب المراكشي يضعون أيديهم على قلوبهم بسبب "البلُوكاجْ التسييري" وتأخر انطلاقة استعدادات الفريق

أشرف السليطين الأمغاري (البطولة - مراكش)
14 نونبر 2020على الساعة19:30

يضع أنصار الكوكب المراكشي أيديهم على قلوبهم خوفا من تكرار سيناريو الموسم الفارط، سيما بعد تأخر انطلاقة استعدادات ممثل عاصمة النخيل تحسبًا لمسابقتي البطولة الاحترافية القسم الثاني والكأس الفضية .


وعبر أنصار الكوكب المراكشي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك "عن استيائهم من وضعية ممثل عاصمة النخيل وحالة "البلُوكاجْ التسييري التي يعرفها الفريق في ظل الصراعات الداخلية.

.

وعلى الرغم من تأزم وضعية الكوكب لم يستطع مسؤولوه التوصل إلى اتفاق يقضي بتغليب مصلحته العامة، سيما مع اقتراب انطلاقة الدوري الاحترافي، ما ينذر بحدوث كارثة خصوصا وأن هفوة "الفراغ الإداري" بالكوكب تزداد اتساعا مباشرة، بعد قرار تأجيل الجمع العام الانتخابي الأخير بسبب غياب النصاب القانوني.


يذكر أن الكوكب يحتاج الى ضمانات مالية مهمة، من أجل  تسوية نزاعاته في مواجهة مدربين ولاعبين بالجامعة الملكية وأيضا بالاتحاد الدولي "فيفا" في قضية اللاعب كوريا وأيضا كيكي كوياطي.


من جهة أخرى يحتاج فارس النخيل إلى تعزيز تركيبته البشرية بتعاقدات جديدة وكذا تنصبب مدير فني جديد بعد رحيل مدربه السابق وكذا مجموعة من الأسماء مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي المنصرم.


وكان نعيم مبارك قد صرح عقب تأجيل الجمع الانتخابي الماضي عن نيته في الاستقالة من مهامه وكذا تمهيد الطريق للمترشح رضوان حنيش لمباشرة الإجراءَات وإبرام التعاقدات التي يحتاجها الكوكب استنادا لميثاق شرف بين الطرفين لكن الوضع بالكوكب لازال يتسم بـ(البلوكاج).

أخبار ذات صلة