بنون لـ"البطولة": "أتمنى أن أكون خير سفير للرجاء الرياضي.. وممتن لكافة مكونات النادي الأخضر" - البطولة

بنون لـ"البطولة": "أتمنى أن أكون خير سفير للرجاء الرياضي.. وممتن لكافة مكونات النادي الأخضر"

أ.شفير / أ.رفيق (البطولة)
18 نونبر 2020 على الساعة 11:27

أبدى ، المُنضم حديثاً إلى النادي ، امتنانه لمكوناته فريقه السابق ، مُعيداً لها الفضل في التحاقه بالنادي المصري، ومؤكداً عزمه على تشريف سُمعة "النسور الخضر" والتسويق لها بشكل جيد في محطته الاحترافية الجديدة.


وقال الدولي المغربي، في تصريح خصَّ به "البطولة"، من مطار "محمد الخامس" قبل السفر، اليوم الأربعاء، إلى مصر: "إحساس جميل ينتابني، خاصة أنني وقعت لنادٍ كبير في القارة الأفريقية، لي الشرف بحمل قميص الأهلي، وهذا بفضل فريقي الأم الرجاء وجماهيره الذين أشكرهم على دعمهم الكبير لي".

وأضاف: "أتمنى أن أكون خير سفير لمدرسة الرجاء الرياضي، حينما تُوقِّع لنادٍ بحجم الأهلي فإن طموحك هو الألقاب بالطبع، كنت محظوظاً بإحرازها مع الرجاء، والآن واجب علي الاجتهاد وكسب ثقة المدرب والجماهير، ثم البحث في خطوة موالية عن عدد أكبر من الإنجازات".


"تحية حب ووفاء للرجاء الذي أحببته منذ الطفولة واكتسبت فيه أبجديات الكرة، والذي سمح لي بالتوقيع لفريق كبير مثل الأهلي، إنني فخور بالعمل الكبير الذي قامت به مدرسة النادي في إنجاب وصقل المواهب، أود شكر كل الأطر الذين أشرفوا على تدريبي وطوروني كرويا"، يُضيف صاحب الـ27 سنة.


وانتقل بنون إلى الأهلي بموجب عقد يمتد إلى أربعة مواسم، وأعلن النادي المصري عن الصفقة قبل بضعة أيام، على أن يلتحق المغربي بالتداريب الجماعية لكتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأيام القليلة القادمة.

أخبار ذات صلة