لاعب الأهلي والزمالك سابقاً يستمر في "حماقاته": "لا أجد مبرراً لتعاقد الأهلي مع بنون" - البطولة

لاعب الأهلي والزمالك سابقاً يستمر في "حماقاته": "لا أجد مبرراً لتعاقد الأهلي مع بنون"

أيوب رفيق (البطولة)
14 نونبر 2020 على الساعة 14:23

واصل رضا عبد العال، لاعب و سابقاً، التغريد بعيداً عن السرب والخروج عن النص، بعدما وجّه انتقادات لم تجد لها أي صدى إيجابي تُجاه المغربي ، المُنتقل حديثاً إلى الأهلي، قادماً إليه من ، في إطار فترة الانتقالات الحالية.


وقال عبد العال الذي تُخلّف تصريحاته حفيظةَ الكثيرين في مصر تبلغ حدَّ السخرية، عبر برنامج "اللعيب" بقناة "إم بي سي": "لا أجد أي مبرر لتعاقد الأهلي مع بنون، فقد تابعنا اللاعب في مواجهتيْ نصف النهائي أمام الزمالك، لقد كان مستواه ضعيفاً".


ومضى المتحدث نفسه يسوق رأياً جرَّ عليه غضب "الأهلاويين" كما المغاربة، بقوله: "هو لاعب لا يُحسن التغطية الدفاعية ولا التحرك ولا التمركز، لن يفيد الأهلي خاصة في طريقة لعب المدرب الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني".


وسبق لمدرب طنطا الحالي الإدلاء بتصريحات لا تحمل حسب الكثيرين أية وجاهة أو حكمة وصواب، ليُشكّل بذلك صوت نشاز في المشهد الرياضي المصري، إذ يرى العديدون أن عبد العال يهوى لفت الأنظار بأي شكل كان، حتى لو على حساب المنطق والمعطيات والحقائق.


جدير بالذكر أن النادي الأحمر أعلن قبل بضعة أيام تعاقده رسمياً مع الدولي المغربي، وذلك بعقدٍ يسري مفعوله لأربعة مواسم، فيما عبَّر بنون عن سروره بالتوقيع في كشوفات الأهلي، مُعتبراً إياها خطوة إلى الأمام تفتح أبواب الاحتراف بأوروبا.

أخبار ذات صلة