العفوي منتقدا خليلوزيتش: "كيف يعقل أن نحد من خطورة حكيمي بتوظيفه كجناح ونحرم 4 لاعبين آخرين من فرصتهم مع 'الأسود'" - El botola - البطولة

العفوي منتقدا خليلوزيتش: "كيف يعقل أن نحد من خطورة حكيمي بتوظيفه كجناح ونحرم 4 لاعبين آخرين من فرصتهم مع 'الأسود'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 نونبر 2020على الساعة19:17

عبر ربيع العفوي، محلل قنوات "بي إن سبورت"، عن استغرابه من توظيف حكيمي كجناح أيسر، في المباراة التي جمعت اليوم بين وأفريقيا الوسطى، مؤكدا أن سوء اختيارات الناخب الوطني وحيد خليلوزتش قد تضيع على كتيبته الاستفادة من قوة بعض العناصر الأخرى.


وطرح العفوي العديد من علامات الاستفهام حول توظيف خليلوزيتش لبعض الأسماء، حيث قال: "هناك بعض المؤاخذات على مستوى الاختيارات البشرية، خاصة عندما تشاهد شباك كظهير أيمن، رغم أنه لم يقدم مردودا يشفع له بالتواجد مع المنتخب الوطني، وسايس كظهير أيسر حتى مع وجود حكيمي".


واستطرد: "لماذا يتم توظيف حكيمي كجناح ونحرم لاعبين آخرين أمثال بنشرقي، حاريث، أبوخلال والرحيمي من فرصتهم، في وقت يمكننا الاستفادة من قوته كظهير أيمن أو أيسر".


وبخصوص أداء النخبة الوطنية، استكمل العفوي حديثه بالقول: "فوز مهم، وأداء يتحسن بشكل جيد خاصة في الطور الثاني من المواجهة، مع تسجيل بعض الصعوبات تتمثل في الأظهرة التي لم تكن في المستوى، سواء سايس الذي لا يسأل أو شباك".


واختتم قائلا: "المدرب عليه أن يتفطن لهذه الأمور، وأن يسعى لخلق فريق قوي ومتجانس قبل خوض غمار التظاهرة".


يذكر أن المنتخب الوطني نجح في حسم مباراته اليوم أمام أفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب الوحدة، بالعاصمة الكاميرونية دوالا، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2021.

أخبار ذات صلة