شيبو: "أداء المنتخب الوطني يحتاج بعض التعديلات والأهم تحقق بالعودة بانتصار ثمين أمام أفريقيا الوسطى" - El botola - البطولة

شيبو: "أداء المنتخب الوطني يحتاج بعض التعديلات والأهم تحقق بالعودة بانتصار ثمين أمام أفريقيا الوسطى"

م.ع (البطولة)
17 نونبر 2020على الساعة18:55

أكد اللاعب الدولي السابق يوسف شيبو، محلل قنوات "بي إن سبورت"، بعد انتصار اليوم على ، أن النتيجة تبقى مهمة، لكن يجب إصلاح العديد من النقاط مستقبلا، على مستوى الجانب التكتيكي.


وأشار شيبو إلى أن الأهم تحقق بالعودة من الكاميرون بانتصار ثمين ووضع القدم الأولى في كأس أمم أفريقيا القادمة، معلقا بالقول: "النتيجة تبقى جيدة، لكن الأداء يحتاج لبعض التعديلات مستقبلا، خصوصا في الامتحانات الصعبة والحقيقية".


"أداء النخبة الوطنية تحسن في الشوط الثاني، رأينا مساندة إيجابية من خط الدفاع في بناء هجمات الأسود، ما خلق فرصا أكثر سانحة للتسجيل، ومساحات أكبر، الأمر الذي كان من خلاله المنتخب الوطني قادرا على إنهاء المقابلة بأكثر من هدفين"، يضيف المتحدث ذاته.


وأردف شيبو قائلا: "يجب الإشادة بالعمل الذي يقوم به زياش، والطريقة التي يساعد بها زملائه بخلقه الفرص من لا شيء بتمريرات مركزة، إلى جانب العديد من الأسماء الأخرى كبرقوق فضلا عن تاعرابت الذي تحسن أداؤه في الشوط الثاني، وأصبح متحررا أكثر".


وختم حديثه مؤكدا: "خليلوزيتش ينتظره عمل كبير، من أجل تفادي بعض الأخطاء الفردية في قادم المواعيد، لكن ما يحسب له هو تحقيق الانتصار في 3 مباريات متتالية، واقترابه من تحقيق الهدف الأول والرئيسي هو ضمان بطاقة العبور للكان بشكل مبكر".


يذكر أن المنتخب الوطني نجح في حسم مباراته اليوم أمام أفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في العاصمة الكاميرونية دوالا، برسم الجولة الرابعة من ، ما جعله يحافظ على صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، قبل جولتين من النهاية.

أخبار ذات صلة