ردًا على شائعات إصابته بـ"الملاريا".. مدافع ن. بركان "يوسوفو دايو" يكشف جديد حالته بعد أزمته الصحية في مباراة بوركينا فاسو ومالاوي - البطولة

ردًا على شائعات إصابته بـ"الملاريا".. مدافع ن. بركان "يوسوفو دايو" يكشف جديد حالته بعد أزمته الصحية في مباراة بوركينا فاسو ومالاوي

ج. ف (البطولة)
17 نونبر 2020 على الساعة 14:09

تعرض اللاعب ، يوسوفو دايو، لوعكة صحية أثناء مشاركته كأساسي في مباراة منتخب بلاده أمام (0-0)، ضمن ، ما أثار قلق الجماهير البركانية حول حالته وأسباب مرضه.


ومن المنتظر أن يكشف الطاقم الطبي للمنتخب البوركينابي عن جديد الحالة الصحية لمدافع ، بعد مغادرته أرضية ملعب مباراة الأمس أمام مالاوي بسبب "وعكة صحية"، منعته من الاستمرار باللعب ومساعدة زملائه.

وتواصل اللاعب البوركينابي مع متابعيه على صفحته في "فيس بوك"، حيث قال: "أريد فقط أن أشكركم على الدعم. سنبقى مستعدين لما تبقى من التصفيات، وبمجهودنا معًا سنتمكن من الوصول إلى نهائيات كأس أفريقيا".


وتابع موضحًا: "بشأن رسائلكم حول حالتي الصحية، أؤكد لكم بأنني أفضل حالًا بكثير. تعرضت لوعكة صحية وقت المباراة، لكن كل شيء أصبح على ما يرام بفضل الله. أشكركم وأتمنى أن نبقى متحدين فيما تبقى (من التصفيات)".

أخبار ذات صلة