بعد احتجازه في المطار لساعات والخسارة أمام غامبيا.. أوباميانغ يوجّه "حركة مشينة" للاتحاد الأفريقي ويُردّد: "خسرنا بشرف كرجال" - البطولة

بعد احتجازه في المطار لساعات والخسارة أمام غامبيا.. أوباميانغ يوجّه "حركة مشينة" للاتحاد الأفريقي ويُردّد: "خسرنا بشرف كرجال"

ج. ف (البطولة)
16 نونبر 2020 على الساعة 19:49

عاد المهاجم ، ، لانتقاد "الظروف" التي رافقت منتخب بلاده أثناء تنقله إلى العاصمة الغامبية بانجول، لخوض مباراة الجولة الرابعة من بالكاميرون.


وانتصر منتخب غامبيا على الغابون (2-1)، ليتقاسما صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات بـ7 نقاط لكل منهما، إذ جاء التفوق الغامبي بهدفي مودو بارو (49') وموسى بارو (79')، بينما أحرز برونو مانغا (89') الهدف الوحيد للغابون.

ونشر أوباميانغ صورة مركبة تجمعه بنجوم بلاده على حسابه في تويتر، حيث كتب: "خسرنا بشرف كرجال. شكراً للفهود".

ثم وجّه قائد المنتخب الغابوني "حركة مشينة" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، نظير سكوته على ما حدث في مطار بانجول، قبل ساعات من المباراة التي انتهت بفوز غامبيا على "الفهود" بهدفين لهدف.

يُذكر أن "الكاف" تفاعل متأخرًا مع واقعة احتجاز لاعبي الغابون في مطار بانجول لساعات بداعي احترام "البروتوكول الصحي" ضد كورونا، وأوضح الجهاز الكروي أنه سيعرض القضية على "لجنة الانضباط" لاتخاذ العقوبات اللازمة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة