أوباميانغ بعد قضاء الليلة في مطار غامبيا: "على الكاف تحمُّل مسؤولياته.. وليس بهذا الشّكل يمكن تطوير الكرة الأفريقية" - البطولة

أوباميانغ بعد قضاء الليلة في مطار غامبيا: "على الكاف تحمُّل مسؤولياته.. وليس بهذا الشّكل يمكن تطوير الكرة الأفريقية"

أ.ر (البطولة)
16 نونبر 2020 على الساعة 12:25

شنَّ ، مهاجم ، هجوماً لاذعاً على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ودعا جهاز "الكاف" إلى تحمُّل مسؤولياته والاضطلاع بأدواره، بعدما ظل منتخب "الفهود" عالقاً بمطار بانجول لست ساعات قبل ملاقاة غامبيا، اليوم الإثنين.


وقضت بعثة المنتخب الغابوني الليلة بمطار بانجول، بعد منعها من طرف السلطات الغامبية من الدخول إلى أراضيها، بدعوى عدم إجراء التحاليل المخبرية الخاصة بفيروس "كورونا"، في الوقت الذي يؤكّدُ فيه مسؤولو الاتحاد الغابوني أن كافة أفراد الوفد خضعوا للمسحات الطبية في آخر 48 ساعة.

وقال نجم نادي أرسنال، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن هذا لن يُطفئ حماسنا، لكن على الجميع معرفة ما حدث وعلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تحمل مسؤولياته".


"في سنة 2020 نُريد تطوير الكرة الأفريقية، لكن ليس بهذا الشكل يمكننا بلوغ مبتغانا"، يُضيف الدولي الغابوني، مؤكداً أن ما "دُبِّرَ" لمنتخب بلاده لن يزيد اللاعبين سوى إصراراً وعزيمةً على تحقيق نتيجة إيجابية من غامبيا.


ويتصدر المنتخب الغابوني ترتيب المجموعة الرابعة ضمن تصفيات "كأس أمم أفريقيا" لسنة 2021، وذلك برصيد سبع نقاط، مُبتعداً عن صاحب المركز الثاني غامبيا، الذي يملك 4 نقاط في جُعبته.

أخبار ذات صلة