كومان يُحدد 4 أسماء لمغادرة برشلونة في الشتاء - El botola - البطولة

كومان يُحدد 4 أسماء لمغادرة برشلونة في الشتاء

فاروق عصام (البطولة)
16 نونبر 2020على الساعة15:55

يتوقع أن ترى جماهير أربعة لاعبين، يغادرون فريقهم في فترة الانتقالات الشتوي في يناير 2021، وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "آس" الإسبانية.


واللاعبون الأربعة هم "" و "" و "ماتيوس فرنانديز" و"".


ويعتبر لكل لاعب حالته الخاصة، بدرجات متفاوتة من الصعوبة والسهولة في تسهيل خروجهم من برشلونة، خلال الشتاء القادم.


ويأتي في مقدمة المُغادرين الظهير الأيسر "جونيور فيربو"، بعدما خرج لاعب جمهورية الدومينيكان من خطط المدرب ""، وقد تلقى بالفعل عروضًا من إيطاليا، وينتظر أن تكون وجهته الأكثر احتمالًا هي إنتر أو نابولي.


ومن المتوقع أن تكون الصفقة إعارة مع التزام بالشراء، مع رسوم في حدود 20 مليون يورو؛ مع فرضية أن ريال بيتيس سيحصل على نسبة مئوية من عملية البيع.


ومن المرجح أن يغادر أومتيتي على سبيل الإعارة كذلك، حيث روّج له برشلونة خلال الصيف، لكن الفرنسي رفض المغادرة، على الرغم من أنه يدرك الآن أنه لم يتم منحه فرص من قبل كومان.


ويبحث المُدافع المتوج بكأس العالم 2018 عن فرصة للعب، ولكن تبقى أي صفقة معقدة؛ بسبب عدم اليقين بشأن سجل الإصابات المتلاحقة لنجم ليون السابق.


ماثيوس فرنانديز حالة أكثر صعوبة، في ظل توضيح كومان أنه لن يكون جزءًا من برشلونة، لكن في الصيف الماضي رفض ممثلوه التفاوض على الخروج.


وكان لدى البرازيلي خيار الانضمام إلى موناكو على سبيل الإعارة، لكنه استمع إلى مستشاريه بضرورة البقاء في النادي الكتلوني، وهو ما سبب بعض المشاكل مع إدارة النادي.


وذكرت "آس" أن اللاعب نفسه يدرك أنه يحتاج إلى دقائق لعب أكثر، بعد أن لعب بشكل متقطع خلال فترة الإعارة في بلد الوليد.


وأخيرًا، من المتوقع أن يتم بيع المهاجم "مارتن برايثوايت" في شهر يناير الماضي، حيث تعاقد معه البارسا ليكون صفقة "طارئة" في منتصف الموسم الماضي.

ويبقى الدنماركي حريصًا على البقاء في "الكامب نو" والقتال من أجل مكانه، ولكن يفضل كومان استبداله بالنجم الهولندي "ممفيس ديباي" من فريق ليون.