بنشرقي يُعدِّدُ خِصال الحداد: "هو مُحب من طينة خاصة للوداد.. يُفكِّر في الجمهور قبل أن يُفكِّر في نفسه" - El botola - البطولة

أرشيف

بنشرقي يُعدِّدُ خِصال الحداد: "هو مُحب من طينة خاصة للوداد.. يُفكِّر في الجمهور قبل أن يُفكِّر في نفسه"

أيوب رفيق (البطولة)
16 نونبر 2020على الساعة11:11

عدَّد ، مهاجم ، صِفات زميله السابق في ، ، الذي يستعد لخوض تجربة احترافية بـ"دوري نجوم قطر"، وبالتحديد في نادي ، بعد خمسة مواسم قضاها صاحب الـ30 سنة في صفوف الكتيبة الحمراء، وتوج خلالها بعدة ألقاب.


وصدرَ عن نجم الزمالك والدولي المغربي منشورٌ عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيه إن الحداد "قبل أن يكون لاعبا كبيراً وأحد الأشخاص الذين صنعوا جزءاً من تاريخ الوداد في الست سنوات الأخيرة، فهو صديق وأخ عزيز ومحب من طينة خاصة للوداد".


واستمر بنشرقي في إبراز مناقب الحداد قائلاً: "إنه يعطي للوداد بدون حساب، ليس لديه مشكل وهو يلعب للوداد في أن يُضحي بصحته ويتحامل على إصابته. الحداد يفكر في الجمهور قبل أن يُفكِّر في نفسه، إنه إنسان محترم ومُحبٌّ للخير".


وأكد المتحدث نفسه أن الحداد سيظل مُتابعاً لكل صغيرة وكبيرة في القلعة الحمراء، رغم مغادرته صفوف النادي، مُتمنيا له التوفيق والنجاح في محطته الكروية المقبلة.


وجاور بنشرقي زميله الحداد في الوداد الرياضي، وأحرز اللاعبان ألقاباً مع الفريق الأحمر، أبرزها سنة 2017 على حساب الأهلي المصري في النهائي.

أخبار ذات صلة