عبارات "الشكر والثناء" تؤثث حسابات لاعبي الوداد على مواقع التواصل بعد رحيل الحداد صوب الخور القطري - El botola - البطولة

عبارات "الشكر والثناء" تؤثث حسابات لاعبي الوداد على مواقع التواصل بعد رحيل الحداد صوب الخور القطري

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 نونبر 2020على الساعة19:14

أثثت عبارات "الشكر والثناء" الحسابات الرسمية للاعبي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقال زميلهم إسماعيل الحداد صوب الخور القطري، خلال فترة الانتقلات الحالية.


ولم يذخر لاعبو الوداد جهدا لكيل عبارات المدح والثناء اتجاه الحداد، حيث تسابقت العناصر الودادية للتعبير عن مدى احترامها لكل ما قدمه اللاعب منذ دخوله القلعة الحمراء صيف سنة 2015.


ونشر كازادي كاسونغو، مهاجم الفريق الأحمر، على حسابه بـ"الإنستغرام" صورة تجمعه بالحداد، معلقا عليها بالقول: "شكرا جزيلا لك أخي، سوف أفتقدك، أنا فخور بك، حظا موفقا، يلا ديما وداد".

في حين آثر محمد رضى التكناوتي، أن يشارك على حسابه بـ"الإنستغرام" صورة له مع الحداد بقميص المنتخب، معلقا بالقول: "حظا موفقا، خويا، شكرا لك على كل شيء، سأفتقدك، الله يسهل عليك".

وسار صلاح الدين السعيدي، الذي شارك الحداد طيلة السنوات التي قضاها مع الوداد، (سار) على نفس الدرب، حين نشر صورة وهو يعانق الحداد بعد توقيعه على إحدى الأهداف، معلقا بالقول: "الله يسهل عليك خويا إسماعيل، بالتوفيق مع فريقك الجديد إن شاء الله".

ونال الحداد احتراما كبيرا من الجماهير الودادية، حيث وصفته بـ"رمز العطاء والتضحية" طيلة السنوات الخمس الماضية، والتي كان آخر صورها انتظاره حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل الانتقال إلى فريقه الجديد، بالرغم من توقيعه على عقده الاحترافي، في ظل إغلاق سوق الانتقالات في قطر قبل "الميركاتو المغربي".


وأثرى الجناح الأيسر رصيده من الألقاب رفقة الوداد طيلة السنوات الخمس الماضية، حيث تمكن من قيادة الفريق الأحمر للتتويج بعصبة الأبطال الأفريقية، ودرع البطولة في مناسبتين، ثم كأس السوبر الأفريقية في فرصة واحدة.

أخبار ذات صلة