صحيفة "آس": "الغموض" يسود مستقبل راموس.. وسان جيرمان يعرض عليه 20 مليون يورو سنويا وعقدا لمدة 3 مواسم! - البطولة

صحيفة "آس": "الغموض" يسود مستقبل راموس.. وسان جيرمان يعرض عليه 20 مليون يورو سنويا وعقدا لمدة 3 مواسم!

عماد وهبي (البطولة)
16 نونبر 2020 على الساعة 10:28

يسود "الغموض" مستقبل القائد ، الذي لم يتوصل بعد لاتفاق مع مسؤولي ، من أجل تمديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2021، وسيصبح بإمكانه التفاوض مع أي فريق بداية من 1 يناير القادم.


وحسب صحيفة "آس"، فإن ريال مدريد أصبح يعتمد سياسة جديدة فيما يخص تمديد العقود، حيث يشترط على كل لاعب يفوق سنه الـ30، بتوقيع عقد جديد لمدة موسم واحد فقط، وكان كريستيانو رونالدو "حالة استثنائية"، عندما جدد لثلاثة مواسم إضافية وكان حينها يبلغ من العمر 31 سنة. ولهذا السبب، رحل المدافع بيبي إلى بورتو في 2017، عندما رفض التمديد لموسم واحد فقط.


وأبدى النادي الملكي، استعداده لتقديم عرض لراموس (1+1)، أي التمديد لموسم إضافي، مع إمكانية إضافية موسم آخر، لكن وفق شروط سيتم الاتفاق عليها في العقد، وهو الأمر الذي سيرفضه اللاعب.

وأمام هذا الوضع، فإن جاد ولديه رغبة كبيرة في ضم صاحب الـ 34 عاما، ومستعد لـ"إغرائه" بعقد يمتد لـ 3 مواسم، مع راتب سنوي يصل لـ 20 مليون يورو، مع تمكينه من منحة التوقيع، حيث سينضم للفريق في صفقة انتقال حر (عقده ينتهي في 30 يونيو 2021)، تضيف صحيفة "آس".


وكان قائد النادي، الذي لم يلتق بعد بالرئيس فلورنتينو بيريز، قد أخبر المسؤولين بأنه لن يقبل بتجديد عقده، إلا إذا عُرض عليه عقد لمدة موسمين، مع منحه نفس الراتب الذي يتقاضى حاليا (12 مليون يورو).

أخبار ذات صلة