السلامي: "إن كنت 'خوافا' فليأتوني بمدرب 'شجاع' بإمكانه الزج بلاعب شاب أمام الزمالك" - El botola - البطولة

السلامي: "إن كنت 'خوافا' فليأتوني بمدرب 'شجاع' بإمكانه الزج بلاعب شاب أمام الزمالك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 نونبر 2020على الساعة22:09

واجه جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، منتقديه الذين ينعتونه بالمدرب "الخواف" بقوله أن عليهم البحث عن مدرب شجاع يشرك لاعبا ذو 19 عاما في مباريات مهمة كمواجهة الزمالك، مؤكدا أن تغييراته في تلك مباراة جاءت بسبب إصابة عمر العرجون، وضرورة إشراك مهاجم ثان، ومشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيعلن عن خليفة السفري في الأسبوع المقبل.


وقال السلامي في تصريحات لإذاعة "إم إف إم": "واجهتنا في بعض الأوقات مجموعة من الإصابات، وأشركنا فيها لاعبين شباب كانوا 'مغبونين' ولا يحظون بأي اهتمام".


وأضاف: "أشركنا لاعبين كزريدة، الهبطي ومدكور في مباريات مهمة، وأشكر كل مدربي الفئات العمرية، فمدرسة الرجاء تزخر بالعديد من المواهب التي إمكانها تأثيث الفريق الأول".


وأكمل: "من ينعتي بـ'الخواف'، فليبحث عن مدرب شجاع بإمكانه إشراك لاعبين يبلغ من العمر 19 سنة كمدكور في نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية".


وأردف: "قمت بتغيير العرجون لأنه اشتكى من الإصابة، أما إخراج متولي فجاء لضرورة الزج بمهاجم ثان، كنت أمام خيارين، إما الحافيظي أو قائد الفريق، وفي الأخير اخترت إشراك بنحليب بدل محسن".


وبخصوص موضوع استقالة مساعده السفري، أردف السلامي قائلا: "لقد أبلغني برأيه منذ مدة، وأكد لي أنه يحتاج للراحة".واختتم: "حاليا سأقدم للمكتب الإداري اسم المدرب المساعد الذي سأقترحه، وفي الأسبوع المقبل سنعلن عن اسمه، فإما سأحتفظ بنفس الطاقم، أو أنني سأضيف اسما جديدا يمتاز بالثقة والكفاءة والتجربة".

أخبار ذات صلة