ليزارازو: "يجب على جريزمان مغادرة برشلونة" - البطولة

ليزارازو: "يجب على جريزمان مغادرة برشلونة"

فاروق عصام (البطولة)
10 نونبر 2020 على الساعة 17:55

نصح الظهير الأيسر الأسطوري للمنتخب الفرنسي "بيكسينتي ليزارازو" مواطنه "" بترك "الفوضى في "، والبحث عن إنقاذ ما تبقى من مسيرته الكروية.


وكان ليزارازو يشارك في تقرير أعدته مجلة "فرانس فوتبول" للتحقيق في موقف جريزمان في ملعب "كامب نو"، وتصدرت تصريحاته عناوين الصحف، ببعض المزاعم حول تأثير "ليونيل ميسي" في النادي الكتلوني.


وقال ليزارازو في تصريحاته: "عندما يكون هناك الكثير من الهراء، فإن ستة أشهر هي أقصى مدة يمكنك أن تقضيها.. أين المتعة؟ عليك ان ترحل".


ثم تابع: "جريزمان لاعب أحبه كثيرًا، ولهذا السبب من المؤسف رؤيته هكذا، لكي تكون جيدًا، يجب أن تكون لديك بيئة مناسبة، مع أتلتيكو مدريد وفرنسا كانت لديه تلك البيئة".


وواصل حديثه: "في برشلونة جريزمان ليس سعيدًا في الملعب، لا يستطيع أن يلعب كرة القدم، في المنتخب الوطني يقدرونه ويقدرهم، لكن ليس في برشلونة، وهذا لم يكن الحال لمدة شهرين فقط، ولكن لمدة 18 شهرًا، هذه فترة طويلة من الوقت في مسيرة لاعب كرة القدم".


ورفض نجم بايرن ميونخ السابق التعليق على تصريحات وكيل جريزمان السابق، بأن النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" هو المتحكم في كل شيء داخل برشلونة، ولم يكن يُحبذ تعاقد النادي الكتلوني مع بطل العالم 2018.


أخبار ذات صلة