بعد تحقيقه "حلم المليونير" ولعبه مع آرسنال وبرشلونة.. الكاميروني أليكس سونغ يحترف في جيبوتي ويخوض مع فريقه كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

الكاميروني أليكساندر سونغ يحترف في جيبوتي ويلعب مع فريقه في كأس الكونفدرالية

بعد تحقيقه "حلم المليونير" ولعبه مع آرسنال وبرشلونة.. الكاميروني أليكس سونغ يحترف في جيبوتي ويخوض مع فريقه كأس الكونفدرالية

ج. ف (البطولة)
09 نونبر 2020على الساعة19:49

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، قرعة الأدوار الأولى من (2020-2021)، حيث تعرف ممثلا المغرب، و، على منافسيهما في المسابقة.


وأسفرت القرعة عن اصطدام المصري بنادي آرتا سولار الجيبوتي، على أن يلتقي المتأهل من مواجهتهما بـ التونسي، في الدور الثاني (دور الـ32) من .

وكان نادي آرتا سولار الجيبوتي قد أعلن منذ أيام عن تعاقده رسميًا مع ، أليكساندر سونغ، في صفقة "انتقال حر"، بعد انفصاله عن السويسري بسبب أزمة الرواتب خلال "جائحة كورونا".

وحقق سونغ حلمه بأن يصبح مليونيراً، حيث قال وقت سابق عند انتقاله إلى ، إنه "بمجرد وصول العرض من النادي الإسباني، تأكدت بأنني سأصبح مليونيًرا"، وكانت صفقته قد كلّفت النادي الكتلوني ما يقارب 25 مليون يورو في 2012.


واشتهر اللاعب الكاميروني أثناء تجربته مع الإنجليزي بين 2007 و2012، قبل التحاقه ببرشلونة، ثم روبن كازان الروسي وسيون السويسري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة