بـ"روح الخْضْرا" و"عزيمة الرجال".. "النسور" في مصر لاصطياد بطاقة العبور لنهائي العصبة - El botola - البطولة

بـ"روح الخْضْرا" و"عزيمة الرجال".. "النسور" في مصر لاصطياد بطاقة العبور لنهائي العصبة

أ.ر (البطولة)
04 نونبر 2020على الساعة10:55

يصطدم ، مساء اليوم الأربعاء، بنظيره ، في إياب نصف نهائي ، مُشْبعاً بآمال تدارك نتيجة تأخر نتيجة الذهاب وتحقيق تطلعات أنصار "النسور الخضر" باقتناص بطاقة العبور إلى المقابلة النهائية وتحصين هدف التتويج بالمسابقة القارية.


ويُراهن النادي الأخضر على الروح الانتصارية لمكوناته واعتيادها على تحدّي الصعات وتجاوز الظروف الصعبة من أجل بلوغ النهائي، حيث يُشكّل لها ذلك منبع أملٍ يُبقي على إيمانها بتخطي عقبة الزمالك، رغم السقوط في لقاء الذهاب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء بهدف نظيف.


وتأتي هذه المقابلة بعدما استجمع الرجاء أغلب لاعبيه واستعاد خدماتهم، عقب تعافيهم من فيروس "كورونا" المستجد، في الوقت الذي سيخوض به اللقاء منقوصاً من الثلاثي أنس الزنيتي ومحمد الدويك ثم عبد الجليل اجبيرة الذين لازالوا يعانون من "كوفيد-19".


ورغم حجم الإكراهات التي واجهها النادي البيضاوي في الفترة الأخيرة، إلا أن فعالياته تبدو عازمة على العودة بالتأهل من الديار المصرية، مُستلهمةً إيمانها بتاريخ الرجاء وسجله في قلب الطاولة على المنافسين وخلخلة الموازين والحسابات على المستطيل الأخضر.


وقال هشام أبو شروان، مساعد مدرب الفريق الأخضر، في تصريح خاص لـ"البطولة"، يوم أمس الثلاثاء، إنه متفائل بشأن قدرة الرجاء على انتزاع تأشيرة المرور نحو النهائي، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأجواء السائدة بين أفراد المجموعة إيجابية بل مُحفِّزة ومشجعة.


من جانبه، أشار جمال السلامي، مدرب الرجاء، إلى أن فريقه قادر على التسجيل في شباك الزمالك إياباً، بل بوسعه حصد الانتصار هناك والعودة بالتأهل من مصر، مُتحدِّياً كافة الظروف الصعبة التي مرّ منها مؤخراً.


هذا وستُجرى المقابلة على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (+1 غرينيتش)، بغية الحسم في المتأهل إلى نهائي العصبة الذي سيواجه الأهلي المصري في المشهد الختامي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة