أبوشروان لـ"البطولة": "مستعدون لنزال الغد ومتفائلون بقدرتنا على بلوغ النهائي" - El botola - البطولة

هشام أبوشروان

أبوشروان لـ"البطولة": "مستعدون لنزال الغد ومتفائلون بقدرتنا على بلوغ النهائي"

أ.شفير / م.الذهبي (البطولة)
03 نونبر 2020على الساعة17:35

أكَّد مساعد مدرب ، هشام أبو شروان، تفاؤل مكونات النادي الأخضر بحجز تأشيرة العبور إلى نهائي، حينما يواجه المصري، يوم غد الأربعاء، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية.


وقال الدولي المغربي السابق في تصريح خاص لـ"البطولة": "الأمور والأجواء جيدة بين جميع اللاعبين بالرغم من كل ما عانوا منه في الأيام القليلة الماضية جراء فيروس كورونا، إلا أننا عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية هنا في مصر، المباراة أكيد لن تكون سهلة بعد هزيمة الذهاب".


وأضاف: "نحن متفائلون بقدرتنا على حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية"، قبل أن يستدرك قائلاً: "الإستقبال والترحاب الذي وجده الفريق عند وصوله إلى الديار المصرية كان في المستوى، كما أن ظروف الإقامة جيدة".


وأشار المتحدث نفسه إلى أن الحصة التدريبية الأولى التي أجراها الفريق بمصر كانت مخصصة لإزالة العياء فقط، حيث أنها لم تستمر طويلاً عقب خمس ساعات من السفر، لافتاً إلى أن حصة اليوم الثلاثاء ستكون أكثر ديناميكية وستعرف وضع آخر اللمسات والنقاط قبل نزال الغد.


يُذكر أن "النسور الخضر" انهزموا بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أُقيم على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء من توقيع المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، وسيخوضون مواجهة الغد بهدف تدارك تأخر الذهاب واقتناص تذكرة المرور إلى المقابلة النهائية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة