قبل مواجهة الزمالك.. مكونات الرجاء تخضع لفحوصات "كورونا" تحت إشراف "الكاف" - El botola - البطولة

عبد الرحيم الشاكير

قبل مواجهة الزمالك.. مكونات الرجاء تخضع لفحوصات "كورونا" تحت إشراف "الكاف"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 نونبر 2020على الساعة21:44

أجرت مكونات مساء اليوم الإثنين، التحليلة الخاصة بفيروس "كورونا"، مباشرة بعد وصولها للديار المصرية تأهبا لمواجهة ، برسم إياب الدور نصف النهائي من عصبة الأبطال الأفريقية.


وخضعت مكونات الفريق الأخضر للفحوصات الخاصة بالفيروس التاجي، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتطبيقا للبروتوكول الصحي الخاص بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ومر الفريق الأخضر من "ظروف عصيبة" خلال الأيام الماضية، بعد إصابة 20 فردا داخل النادي بفيروس "كورونا"، من بينهم 17 لاعبا شفي منهم 14، بينما لم يتماثل أنس الزنيتي ومحمد الدويك وعبد الجليل جبيرة للشفاء.


وشملت لائحة المتعافين من الوباء كلا من: أيوب ناناح، محسن متولي، سفيان رحيمي، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون، زكرياء الوردي، عبد الرحيم الشاكير، محمد زريدة، إلياس الحداد، محمد بوعميرة، ومحمد المكعازي، عمر بوطيب ومحمود بنحليب.


وأجبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل المباراة على مناسبيتن أولهما بسبب إصابة لاعبي الرجاء بـ"كورونا"، وثانيهما بعد طلب من السلطات المصرية.


وسقط "النسور" ذهابا في عقر الدار بهدف نظيف حمل توقيع مهاجم الزمالك، المغربي أشرف بنشرقي، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب التي ستجرى بالأراضي المصرية.


وسيواجه الرجاء نظيره الزمالك المصري، يوم الأربعاء القادم، في المباراة التي سيكون المستطيل الأخضر لـ"ملعب القاهرة الدولي" مسرحا لها، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينتش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة