هاتريك "جوتا" يقود ليفربول لسحق أتالانتا بخماسية - El botola - البطولة

هاتريك "جوتا" يقود ليفربول لسحق أتالانتا بخماسية

فاروق عصام (البطولة)
03 نونبر 2020على الساعة22:06

هزم نادي مضيفه فريق ، بخمسة أهداف دون رد، رغم إقامة المباراة بينهما على ملعب الفريق الإيطالي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


تألق خلال المباراة نجم الريدز "ديوغو جوتا"، مسجلاً أول هاتريك له بقميص ليفربول، والذي رفع به رصيده في البطولة إلى 4 أهداف، محتلاً صدارة ترتيب الهدّافين.


أول هدفين للفريق الضيف، جاءت بقدم المميز "ديوغو جوتا" في الشوط الأول، الهدف الأول جاء من انفراد تام بالمرمى، وكرة وضعها البرتغالي ساقطة من فوق الحارس المتقدم.


ثم ضاعف جوتا الغلة بعد مرور ربع ساعة أخرى، مسجلاً الهدف الثاني، وسط هشاشة "معتادة" من خط دفاع المدرب "جيان بيير جاسبريني".


وبعد مرور أول خمس دقائق من الشوط الثاني، كانت لوحة الملعب تشير إلى نتيجة 4-0، بعدما وضع الثنائي "محمد صلاح" و"ساديو ماني" إسمهما على لائحة المُسجلين في المباراة.


وتكفل جوتا بختم مهرجان الأهداف كما افتتحه، باصمًا على "الهاتريك" الخاص به في اللقاء، بعد تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56.


الفوز رفع رصيد ليفربول إلى تسع نقاط، ليواصل تصدر المجموعة، ويقترب أكثر من التأهل للدور الموالي، بينما أتالانتا فتراجع للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أخبار ذات صلة