نيوكاسل يُسقط إيفرتون ويهدي الصدارة لليفربول - El botola - البطولة

نيوكاسل يُسقط إيفرتون ويهدي الصدارة لليفربول

إفي
01 نونبر 2020على الساعة16:20

رفض استعادة صدارة البريمييرليج بعد أن واصل الفريق مسلسل نتائجة السلبية للجولة الثالثة تواليا بالخسارة خارج قواعده على يد بهدفين لواحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانت جيمس بارك) الأحد في إطار الجولة السابعة من

يدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار الثمين لمهاجمهم المخضرم وهدافهم كالوم ويلسون الذي تكفل بتسجيل الثنائية في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقتين 56 (ركلة جزاء) و85، ليرفع محصلته الإجمالية إلى 6 أهداف هذا الموسم.

بينما سجل النجم الشاب دومينيك كالفيرت-ليوين هدف حفظ ماء الوجه لإيفرتون في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف يجاور بها نجم توتنهام هوتسبر، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، في صدارة الهدافين.

وبهذه النتيجة يواصل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسلسل النتائج المتواضعة للجولة الثالثة تواليا، متكبدا خسارته الثانية تواليا، بعد تعادل أمام ليفربول في دربي المرسيسايد، رغم الانطلاقة القوية للفريق في بداية الموسم بثلاثة انتصارات متتالية وبأداء رائع.

وتجمد رصيد "التوفيز" عند 13 نقطة، في المركز الثاني، ويترك الصدارة لجاره اللدود وحامل اللقب ليفربول، صاحب الـ16 نقطة.

على الجانب الآخر، استعاد "الماجبيس" نغمة الفوز بعد جولتين حقق فيهما الفريق تعادلا وخسارة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة يقفز بها لمنتصف الترتيب مؤقتا.

أخبار ذات صلة