إدارة حسنية أكادير تصدر بلاغا بشأن "عدم تأجيل" مباراة نهضة بركان لتهدئة جماهيرها "الغاضبة"! - البطولة

إدارة حسنية أكادير تصدر بلاغا بشأن "عدم تأجيل" مباراة نهضة بركان لتهدئة جماهيرها "الغاضبة"!

إسماعيل نعمان
21 أكتوبر 2020 على الساعة 22:55

نفت إدارة في بلاغ لها، كل الشائعات التي ترددت حول رفضها تأجيل المباراة التي جمعتها يوم الإثنين الماضي، لحساب الدور نصف النهائي من ، مؤكدة تشبتها بقرار التأجيل لحدود رفضه من قبل الاتحاد الأفريقي.


وأوضح الفريق السوسي في بلاغه، أن التحاليل المخبرية التي أجراها النادي كشفت وجود خمس حالات إيجابية، قبل رصد حالتين جديدتين بعد الاختبارات التي أجرتها مكونات الفريق خلال 48 ساعات التي تسبق المواجهة، ليرتفع بذلك عدد المصابين لسبع حالات.


وأضافت "غزالة سوس" في بلاغها: "إدارة النادي راسلت 'الكاف' مطالبة بالتأجيل وبالتعاون مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، نظرا للحالة الصحية بفريقنا حيث سيفتقد لخدمات لاعبيه، وهذا ما تم التطرق له خلال الاجتماع التقني الذي تم انعقاده يوم الأحد الماضي".


واختتم: "إدارة النادي دافعت بقوة عن حقوق حسنية أكادير حيث تشبت بموقفها ولم تكن لتسمح بالانسحاب في حال عدم خوض المباراة بعد قرار 'الكاف' برفض التأجيل لكونه  يعتمد فقط على نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت خلال 48 ساعة الأخيرة".


وكان فريق حسنية أكادير قد غادر مسابقة الكونفدرالية، بعد هزيمته، يوم الإثنين الماضي، على يد نهضة بركان، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

أخبار ذات صلة