ديمبيلي خسر 14 كرة و7 تمريرات خاطئة في "شوط واحد".. و"آس" تعنون: "ديمبيلي يخرج عن السيطرة" - El botola - البطولة

الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال مباراة خيتافي

ديمبيلي خسر 14 كرة و7 تمريرات خاطئة في "شوط واحد".. و"آس" تعنون: "ديمبيلي يخرج عن السيطرة"

جمال ملكي (البطولة)
18 أكتوبر 2020على الساعة15:54

شارك الفرنسي ، أمس السبت، لأول مرة كأساسي مع هذا الموسم، إلا أنه لم يحسن استغلال الفرصة التي منحه إياها، المدرب ، بسبب الأرقام "السلبية" التي حققها، في مباراة "سيئة" لفريقه، الذي انهزم أمام (1-0) برسم الجولة السادسة من .


بعد أن خاض حوالي 20 دقيقة كبديل في المباراة الأولى أمام ، وجلوسه على مقاعد البدلاء في المباراتين المواليتين ( و)، بدأ ديمبيلي مباراة الأمس كأساسي، وقاد الخط الأمامي لبرشلونة، إلى جانب و و.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، خسر ديمبيلي 14 كرة من أصل 16، خلال الجولة الأولى فقط، في حين وصلت تمريراته الخاطئة إلى 7، علما أنه خاض 62 دقيقة فقط، بعد أن قرر كومان استبداله والدفع بالإسباني . ولم يكن عثمان الأسوأ فيما يخص "الكرات الضائعة"، بل الوافد الجديد ، هو من حقق الرقم "الأسوأ"، بعد أن خسر 23 كرة وقام بـ11 تمريرة خائطة.

وانتقدت "آس" اللاعب ديمبيلي، حيث عنونت تقريرها: "ديمبيلي يخرج عن السيطرة"، مشيرة أن الأداء الذي قدمه لحد الآن منذ انضمامه للبارسا (في 2017)، لا يتناسب مع الثمن الذي دُفع فيه للتعاقد معه (مقابل 130 مليون يورو)، مؤكدة في نفس الوقت: "للأسف إنه لاعب يتمتع بالصفات اللازمة لإحداث الفارق"، لكنه لحد الآن عاجز عن فعل ذلك.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة