"اختبارات كورونا" بالمغرب تفصل بين الكاف واختيار حكام نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.. والـ"VAR" حاضر في مباريات المسابقتين - El botola - البطولة

الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز وطاقمه المساعد

"اختبارات كورونا" بالمغرب تفصل بين الكاف واختيار حكام نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.. والـ"VAR" حاضر في مباريات المسابقتين

ج. ف (البطولة)
15 أكتوبر 2020على الساعة14:08

أُسدل الستار على المعسكر التدريبي الذي شارك فيه الحكام المرشحون لقيادة مباريات نصف نهائي و، اليوم الخميس، في انتظار سفرهم إلى المغرب لقيادة "المواجهات الحاسمة" أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء.

وشارك "33 حكمًا" في الدورة التأهيلية التي نظّمها "الكاف" بالقاهرة في الفترة ما بين 11 و15 أكتوبر الجاري، حيث جرى اختبارهم من الناحية البدنية، بالإضافة إلى اختبارات أخرى، كتطبيق تقنية الـ"VAR"، المعتمدة -حسب "الكاف"- في مباريات نصف نهائي ونهائي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.


وتسافر الأطقم التحكيمية الأفريقية من مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، على أن تخضع لاختبارات الكشف عن كورونا عند وصولها إلى المغرب، ثم الإعلان عن الأسماء المختارة لقيادة "المعارك الكروية" في نصف نهائي العصبة والكونفدرالية، غداً الجمعة، فور التعرف على نتائج الاختبارات وسلامة الحكام المعنيين من العدوى.

يُذكر أن سيواجه في ملعب محمد الخامس يوم السبت المقبل، على أن يستقبل نظيره في نفس الملعب في اليوم الموالي، في حين يلتقي و يوم الإثنين على ملعب مولاي عبد الله، وفي اليوم الموالي ستجرى مباراة المصري و الغيني في الدار البيضاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة