موسيماني: "علينا عدم المبالغة في الأفراح.. ومن غير المقبول أن نتحدث عن النهائي رغم فوزنا على الوداد" - El botola - البطولة

مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني يتحدث عن مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي

موسيماني: "علينا عدم المبالغة في الأفراح.. ومن غير المقبول أن نتحدث عن النهائي رغم فوزنا على الوداد"

ج. ف (البطولة)
18 أكتوبر 2020على الساعة13:12

عاد مدرب المصري، ، للتأكيد على صعوبة مباراة فريقه أمام ، رغم انتصاره في ملعب محمد الخامس (0-2)، ضمن ذهاب نصف نهائي ، مشيرًا إلى أن الهدف المبكّر لمجدي أفشة (4') كان "مفتاح" الفوز بالمواجهة، قبل لقاء العودة في "استاد القاهرة" يوم الجمعة المقبل (23 أكتوبر).

وقال بيتسو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "مباراة الوداد كانت صعبة للغاية، لكن الهدف المبكر منحنا الأفضلية، وساهم في تحقيقنا الفوز قبل مواجهة العودة".

وأضاف: "تركيزي كان واضحًا على تكوين دوافع إيجابية لدى اللاعبين من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا".

ثم أشار بقوله: "مباراة العودة ستكون صعبة رغم أفضلية الفوز خارج ملعبنا بهدفين نظيفين، فالمنافس قادر أيضًا على الفوز بنفس النتيجة في الإياب، حيث سنلعب الشوط الثاني من أجل الوصول إلى النهائي".


وتابع موضحًا: "علينا عدم المبالغة في الأفراح. فزنا في الشوط الأول بالمغرب، والآن يتبقى لنا شوط ثانٍ في مصر بعد أيام قليلة.. علينا أن نكون سعداء بما أنجزناه، لكن لا شيء تحقق، ولم نصل بعد للنهائي".

وختم بالقول: "من غير المقبول أن نتحدث عن المباراة النهائية رغم فوزنا على الوداد في المغرب، فالتأهل لم يحسم بعد، وسيكون أمامنا الوقت الكافي للحديث عن المباراة الأخيرة في حال وصولنا إليها".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة