موقع "الكاف" يُلقِّب متولي بـ"مارادونا" ويُعدّد مميزاته وسِماته الكروية - El botola - البطولة

محسن متولي

موقع "الكاف" يُلقِّب متولي بـ"مارادونا" ويُعدّد مميزاته وسِماته الكروية

أ.ر (البطولة)
18 أكتوبر 2020على الساعة12:55

عدَّد الموقع الرسمي لـ"الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" المناقب والصِّفات الكروية التي يتحلّى بها ، قائد ، على المستطيل الأخضر، مُبرزاً أن جماهير الفريق الأخضر تعقدُ آمالاً عريضة على صاحب الـ34 سنة في نصف نهائي أمام .


ولقّبت المنصة الخاصة بجهاز "الكاف" اللاعب المغربي بـ"مارادونا"، نسبةً إلى الأسطورة الأرجنتينية، مُعتبرةً أن الكيفية التي يُداعب بها متولي الكرة تجعلُ من مشاهدته مُمتعةً، قبل التأكيد على أن الجناح وصانع الألعاب يظل الرجل المُفضّل لأنصار "النسور الخضر".

وقال "الكاف": "ترويضه ومداعبته الاستثنائية للكرة تجعل من مشاهدته مُمتعة، لقد كان منذ سنوات المُفضّل الأول لجماهير الرجاء. مكونات النادي الأخضر ستراهن مجددا على متولي حينما ينازل الفريق نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".


وعاد المصدر نفسه إلى استعراض الألقاب التي أحرزها اللاعب رفقة الرجاء، من بينها و، فضلاً عن قيادة الفريق إلى نهائي مسابقة سنة 2013 التي أُقيمت بالمغرب.


وتدخل الكتيبة الخضراء هذه المقابلة على وقع الانتشاء بلقب الدوري المغربي الذي توجت به الأسبوع الماضي، رغم الغيابات العديدة التي سيعانيها الفريق على صعيد تركيبته البشرية أمام ممثل الكرة المصرية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة