الوداد يصطدم بالأهلي اليوم متسلحا بذكريات نهائي 2017 وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية قبل إياب مصر - El botola - البطولة

الوداد يصطدم بالأهلي اليوم متسلحا بذكريات نهائي 2017 وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية قبل إياب مصر

م.ع (البطولة)
17 أكتوبر 2020على الساعة10:32

يصطدم اليوم السبت، أحد ممثلي الكرة الوطنية في مسابقة ، بضيفه المصري ، برسم ذهاب دور نصف النهائي.


ويدخل رفاق إسماعيل الحداد المقابلة، وعينهم على تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، من أجل ضمان نتيجة إيجابية، تضع من خلالها المجموعة قدمها الأولى في "المشهد الختامي"، قبل إياب مصر.

وتعكس تصريحات المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، جاهزية كتيبته لهذه "الملحمة"، مشيرا إلى أن اللاعبين يرغبون في تقديم أقصى مجهوداتهم من أجل ضمان بطاقة العبور للنهائي والمنافسة بقوة على اللقب القاري.


ومن جهته عبر اللاعب عبد اللطيف نصير، عن ثقته في فريقه قبل اللقاء، مؤكدا في الوقت ذاته أن هدف الكتيبة الحمراء يتجلى في تحقيق نتيجة إيجابية تخول لهم اللعب بكل أريحية في مباراة الإياب.

ويتسلح الوداد بذكريات نهائي 2017، عندما كان قد حرم الأهلي من اللقب، في اصطدام انتهى ذهابه بالتعادل بهدف في كل مرمى في مصر، قبل أن تهدي رأسية وليد الكرتي اللقب للحُمر، وسط أجواء احتفالية في الدار البيضاء.


وفي الجانب الأهلاوي، يسعى رفاق محمود كهربا بدورهم لتفادي الخسارة هنا في المغرب، والعودة لمصر بنتيجة تخدم مصلحتهم قبل لقاء الإياب.


وتشكل المباراة هي الخطوة الأولى للأهلي قاريا بنسخته الجديدة رفقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي أضحى أكثر مدرب يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الوداد، في ظل المواجهات الكثيرة التي جمعته بالفريق الأحمر خلال السنوات الأخيرة كمدرب لسان داونز.


يذكر أن المواجهة تنطلق اليوم، في تمام الساعة الثامنة من مساء يومه السبت، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة