تأكيدا لسبق "البطولة".. الزمالك يعلن إيجابية تحليلة فرجاني ساسي الأولى واللاعب سيخضع لاختبار ثانٍ - El botola - البطولة

تأكيدا لسبق "البطولة".. الزمالك يعلن إيجابية تحليلة فرجاني ساسي الأولى واللاعب سيخضع لاختبار ثانٍ

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
16 أكتوبر 2020على الساعة15:53

أعلن ، عبر بلاغ نشر في موقعه الرسمي، إيجابية التحليلة المخبرية الأولى للدولي التونسي فرجاني ساسي، قبل مواجهة .


وتأكيدا لسبق "البطولة"، ذكر النادي الأبيض إلى أن التحاليل أثبتت إصابة ساسي بالعدوى، مشيرا إلى عدم مخالطته لأي فرد من بعثة الفريق، منذ وصوله إلى المغرب.

وفيما يلي نص البلاغ:


أصدرت إدارة بعثة نادي الزمالك بيانا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها مشيرا إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء مسحه أخرى.


وتقضي القوانين المغربية بأن يتم عزل أي مصاب بالكورونا في مستشفى حكومي ولكن إدارة البعثة تواصلت بإقامته في مكان خاص.


وأشار البيان أن اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبيه التحاليل ولكننا تمسكنا بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق بعد أن تم التشكك فى إصابته خاصه بسبب عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب وأن النادي اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثه إلا بعد إجراء التحليلين باستدعائه وتم إجراء أول تحليل وظهر إيجابي وسيتم إجراء تحليل آخر لأننا رفضنا من البداية أن نأخذ بالتحليل الذي جاء مع اللاعب وأنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة لحين معرفة نتيجة المسحة الثانية حرصا على سلامة جميع أفراد البعثة.


ونقل اللاعب التونسي صباح اليوم الجمعة، إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء، للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، لكن بطلب من إدارة الزمالك، أعادته المصالح الطبية للفندق، إذ انعزل في غرفة بعيدا عن البعثة.


وحامت الشكوك حول إمكانية التحاق فرجاني ساسي من عدمها بالفريق، خلال مواجهة الرجاء (الذهاب)، في ظل مخالطته لأحد المصابين بالعدوي أثناء فترة تواجده رفقة المنتخب، لكن التحاليل أثبتت خلوه من الفيروس، ليلتحق برفاق أشرف بنشرقي.


يُذكر أن الرجاء الرياضي سيستضيف الزمالك على ملعب محمد الخامس، بعد غدٍ الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي ، حيث تنطلق المواجهة على الساعة 20:00 (غرينتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة