سيميوني: "لم أتحدث مع كوندوجبيا عن انضمامه إلينا" - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني: "لم أتحدث مع كوندوجبيا عن انضمامه إلينا"

إفي
16 أكتوبر 2020على الساعة13:49

أكد ، مدرب ، أنه لم يتحدث مع لاعب وسط لينقل له اهتمامه بالانضمام للفريق، وأشار إلى أنه لا يتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا بفريقه، وتمنى التوفيق لـ في .

ويوجد لاعب فالنسيا من بين خيارات الروخيبلانكوس ليحل محل توماس في اليوم الأخير من المهلة الممنوحة للأتلتي للتعاقد مع بديل للاعب الغاني.

وغادر توماس بارتي بعد دفع الشرط الجزائي في عقده (50 مليون يورو)، لذلك حصل أتلتيكو على شهر إضافي (يبدأ من ذلك التوقيت) للتوقيع مع بديل، طالما أن هذا البديل في الدوري الإسباني.

وفي مؤتمر صحفي الجمعة عشية مواجهة في الجولة السادسة من ، قال سيميوني عن لاعب وسط فالنسيا "لم أتحدث مع كوندوجبيا. ولا أتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا معنا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن "النادي دائما ما يتعامل مع كل الاحتمالات والمواقف، وإذا كانت في سبيل تحسين الفريق، ستكون دائما محل ترحيب".

وقال "لا يمكنني الخوض في ذلك. تركيزي منصب على 22 يوما وسبع مباريات كلها مهمة".

ويتهم كوندوجبيا رئيس فالنسيا، أنيل مورثي بخداعه، في اتهام ربطته الإدارة برفض النادي لعرض من أتلتيكو مدريد من أجل اللاعب، لاعتباره غير مقبول.

كما تحدث سيميوني عن رحيل توماس وقال "أنا سعيد بكل شيء يختاره الرجال الذين أعطوني الكثير في النادي.. وجد صعوبة في أن يجد مكانا مستقرا داخل الفريق، لكنه لاعب استثنائي. بالتأكيد سوف يؤدي بشكل جيد في الفريق الذي اختار الذهاب إليه. نتمنى له الأفضل، لأننا نحبه كثيرا".

أخبار ذات صلة