لويس سواريز: "طردي من برشلونة أزعج ميسي وبكيت بسبب ما تعرضت له" - El botola - البطولة

لويس سواريز أثناء مغادرة برشلونة

لويس سواريز: "طردي من برشلونة أزعج ميسي وبكيت بسبب ما تعرضت له"

فاروق عصام (البطولة)
09 أكتوبر 2020على الساعة13:25

حكى مهاجم "" تفاصيل دخوله في نوبة من البكاء، بسبب المعاملة التي تلقاها من إدارة فريقه السابق عند مغادرته النادي الشهر الماضي.


وغضب المهاجم الأوروجوياني من عرقلة إدارة برشلونة، لانتقاله بالمجان إلى "الروخي بلانكوس"، بعد أن أخبروه أنه لا حاجة له في حسابات المدرب الجديد "رونالد كومان"، في وقت سابق في فترة الانتقالات.


وكشف "البيستوليرو" عن معاناته خلال أيامه الأخيرة في ملعب "كامب نو"، قبل الانتقال الشهر الماضي إلى "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية.


وقال سواريز لصحيفة "سبورت" "كنت في برشلونة لمدة ست سنوات وكانت هناك طرق أخرى للتحدث معي وإخباري أنهم يريدون رحيلي، لم يتصرفوا بشكل جيد، وهذا أزعج ميسي أيضًا، إنه يعلم أننا عانينا ومدى صعوبة ذلك بالنسبة لنا في تلك اللحظة".

ثم أضاف "لم أتفاجأ بأنه أدلى بتلك التصريحات لدعمي؛ لأنني أعرفه جيدًا، كنت أعرف الألم الذي شعر به، بسبب الطريقة التي فعلوها معي، فإن الشعور بأنك مطرود هو أكثر ما يؤلمك".


واستمر في شرح معاناته "تلك الأيام ،من الخميس إلى الأحد، حتى أول مباراة لي مع أتلتيكو، كانت صعبة حقًا، بكيت بسبب كل ما مررت به، لم أتقبل رسالة النادي جيدًا؛ بسبب الطريقة التي أرسلوها لي، أكثر من أي شيء آخر؛ لأنه في النهاية عليك أن تقبل أن مسيرتك اقتربت من النهاية".


أخبار ذات صلة