اللجنة المركزية للتأديب ترفض اعتراض م.الفاسي وتؤكد أهلية مشاركة 12 لاعبا من ك.المراكشي وسلبية تحاليل رضا الزمراني - Elbotola - البطولة

اللجنة المركزية للتأديب ترفض اعتراض م.الفاسي وتؤكد أهلية مشاركة 12 لاعبا من ك.المراكشي وسلبية تحاليل رضا الزمراني

إسماعيل نعمان
12 أكتوبر 2020على الساعة16:30

رفضت اللجنة المركزية للتأديب، اليوم الإثنين، الاعتراض الذي قدمه فريق من حيث الموضوع بخصوص مشاركة، وتأهيل 12 لاعبا من فريق في المواجهة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من .


وجاء رفض اللجنة المركزية للتأديب لاعتراض المغرب الفاسي من حيث الموضوع، بعدما تبين لها أن جميع اللاعبين موضوع الاعتراض مسجلين بمصلحة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كلاعبين مؤهلين للعب مع فريق الكوكب المراكشي خلال الموسم الرياضي 2019-2020.

وفي موضوع ذي صلة، رفضت اللجنة المركزية للتأديب كذلك الاعتراض الذي قدمه الفريق الأصفر بخصوص مشاركة لاعب الكوكب المراكشي، رضا الزمراني، في المباراة التي جمعت الطرفين، بدعوى أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد.


وأكدت اللجنة المركزية للتأديب أن فريق الكوكب المراكشي أدلى بنتيجة اختبار الكشف عن كوفيد 19 للمرة الثانية للاعب رضا الزمراني بتاريخ 4 أكتوبر 2020، وهي الاختبارات التي جاءت سلبية.


يذكر أن مباراة المغرب الفاسي والكوكب المراكشي لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من القسم الوطني الثاني، انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهي المواجهة التي أكدت بقاء ممثل "عاصمة النخيل" في "قسم الظلمات" لموسم آخر.

أخبار ذات صلة