الجناني لـ"البطولة": "هناك فرق تنعدم فيها المنافسة.. تلعب بجدية فقط عندما تواجه أ. الدشيرة وهذا أسوأ ما في القسم الثاني!" - Elbotola - البطولة

مدرب أولمبيك الدشيرة عبد الكريم الجناني / عدسة البطولة

الجناني لـ"البطولة": "هناك فرق تنعدم فيها المنافسة.. تلعب بجدية فقط عندما تواجه أ. الدشيرة وهذا أسوأ ما في القسم الثاني!"

م. ب (البطولة - أكادير)
09 أكتوبر 2020على الساعة20:50

يرى مدرب ، عبد الكريم الجناني، أن فريقه كان "ضحية" انعدام المنافسة من طرف بعض الفرق في ""، مشيرًا إلى أنه كان يستحق "الصعود" أيضًا إلى جانب و، العائدين إلى "دوري الأضواء" بعد احتلالهما للمركزين الأول والثاني على التوالي.


وانتقد الجناني "تركيز" بعض الفرق على بعض المباريات دون غيرها، حيث قال في تصريحات لـ"البطولة" بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ضيفه (3-1): "أعتقد أن هناك مجموعة من الفرق التي انعدمت فيها المنافسة، وربما المباريات الوحيدة التي لعبتها بجدية كانت أمام أولمبيك الدشيرة!".

وتابع قائلًا: "لو كانت المنافسة فعلًا بين 16 فريقًا، لكانت الأمور طبيعية، لكن كما تابعنا اليوم، هناك فرق اختارت التنافس فقط مع أولمبيك الدشيرة، لا أقل ولا أكثر".


ثم أشار: "هناك فرق تابعنا كيف كانت تلعب ضدنا، ولو كانت فيهم الروح أيضًا لتقديم نفس المردود -الذي يلعبون به ضد أ. الدشيرة- في جميع المباريات، لساعدونا أو ربما كانوا سينافسون أيضًا على الصعود".

وختم مدرب أولمبيك الدشيرة حديثه بالقول: "للأسف هذه الفرق تلعب فقط من أجل تأدية واجبها، وهذا أسوأ ما في القسم الوطني الثاني. قد تلعب 15 أو 16 دورة فقط وتصعد بها إلى القسم الوطني الأول!".

أخبار ذات صلة