"الوينرز" للاعبي الوداد: "لا استسلام لا تعادل ولا انهزام..نحن مطالبون بالفوز و التشبث بحظوظنا كاملة في التتويج باللقب" - Elbotola - البطولة

"الوينرز" للاعبي الوداد: "لا استسلام لا تعادل ولا انهزام..نحن مطالبون بالفوز و التشبث بحظوظنا كاملة في التتويج باللقب"

ن . ج (البطولة)
11 أكتوبر 2020على الساعة12:50

أصدرت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لنادي ، يومه الأحد بيانا تطالب من خلاله لاعبي الفريق الأول، بعدم الاستسلام و الفوز في مباراة ، برسم الجولة 30 و الأخيرة من .


و فيما يلي نص البيان:


برسم الجولة الختامية من بطولة موسم 2019/20، يواجه نادينا -الوداد الرياضي- خصمه اتحاد الفتح الرياضي.

مباراة غير مسموح لنا بالتعثر فيها أو تضييع نقاطها، و هذا ما جاء في الرسالة التي رفعناها صباح اليوم : "لا استسلام، لا تعادل ولا انهزام".

نحن مطالبون اليوم بالفوز و التشبت بحظوظنا كاملة في التتويج باللقب للمرة الحادية و العشرين في تاريخ فرع كرة القدم. تتويج إن حققناه سيكون نتاجا خالصا لقطرات العرق و لمجهوداتنا و ليس نتيجة البكاء المستمر من أجل نيل معاملة تفضيلية تخدم مصالح فريق على حساب البقية.

كما أن حالة الخوف و الهلع التي أصبحنا نلاحظها عند البعض أصبحت تدفعهم للاحتجاج على كل شيء دون بناء احتجاجاتهم على أسس منطقية، و من يدري فربما تعودوا على المعاملة التفضيلية و متى غابت عنهم و كان عليهم الاعتماد على أنفسهم أحسوا بالظلم... أو بالدونية.

على اللاعبين أخذ هذه المقابلة على أنها تلعب برسم أدوار خروج المغلوب و ألا يفكروا سوى في الفوز ولا شيء غير الفوز. و الله المستعان.

فدائيو الوداد


جدير بالذكر أن مباراة الفريق الأحمر أمام مضيفه الرباطي، تجرى مساء اليوم، على أرضية ملعب مولاي الحسن، انطلاقا من الساعة السابعة.

أخبار ذات صلة