الكاف يختبر "33 حكمًا" قبل تحديد من سيقود "مباريات الحسم" في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما رفقة مساعديه

الكاف يختبر "33 حكمًا" قبل تحديد من سيقود "مباريات الحسم" في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

ج. ف (البطولة)
10 أكتوبر 2020على الساعة17:39

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، عن قائمة الحكام الذين سيدخلون في دورة تأهيلية تقام بالقاهرة خلال الفترة ما بين 11 و15 أكتوبر الجاري، استعدادًا لقيادة المباريات الحارقة في نصف نهائي و.

واختار الـ"كاف" استدعاء 33 حكمًا للدورة التأهيلية التي تسبق المواعيد "المرتقبة" في العصبة والكونفدرالية، ومن ضمنهم حكم الساحة المغربي، رضوان جيد، والحكم المساعد لحسن أزكاو، بجانب أسماء أخرى كالإثيوبي باملاك تيسيما والغامبي باكاري غاساما والجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

وتحدث رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي، إيدي ماييه، عن فترة الإعداد المقبلة بالقاهرة: "نحن سعداء للغاية بعودة كرة القدم بعد توقف دام عدة أشهر بسبب فيروس كورونا، ونقوم حاليًا بدورة تأهيل للحكام قبل استئناف المسابقات".

وأضاف في ختام حديثه: "المباريات المتبقية حاسمة، ويجب على الحكام أن يكونوا في أفضل حال قبل إدارتهم لها، سواءً من الناحية الذهنية أو البدنية".


يُذكر أن سيواجه المصري على ملعب محمد الخامس يوم 17 أكتوبر الجاري، قبل مباراة أمام المصري على نفس الملعب في اليوم الموالي (18 أكتوبر)، ضمن ذهاب نصف نهائي ، على أن يصطدم و في "مباراة فاصلة" من نصف نهائي بالرباط يوم 19 من الشهر نفسه.

أخبار ذات صلة