أملاح: "أحلم بلعب كأس أفريقيا والفوز بها.. ولم لا الحضور بنهائيات كأس العالم رفقة بلادي" - El botola - البطولة

أملاح: "أحلم بلعب كأس أفريقيا والفوز بها.. ولم لا الحضور بنهائيات كأس العالم رفقة بلادي"

إسماعيل نعمان
10 أكتوبر 2020على الساعة19:05

اعتبر سليم أملاح، لاعب ، أن انتصار الكتية الوطنية على ، يوم أمس الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة ودية، أهم لديه من الهدف الذي هز به شباك بينغورو، حارس مرمى "أسود التيرانغا".


وقال املاح في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "من دواعي سروري أن أوقع على أول هدف لي مع بلادي، وأتمنى أن لا يكون الأخير، لكن الانتصار على فريق قوي كالسنغال يبقى أهم بكثير من ذلك".


وتابع: "هي ثالث مباراة لي رفقة الكتيبة الوطنية، لهذا أعتبر نفسي منسجما ومنذ اللحظة الأولى، نتوفر حاليا علي نواة جديدة من لاعبين شباب يمنحوننا أجواء مرحة، وهذا ما أحبه في المغرب".


واختتم: "دائما ما أعطي قصارى جهدي لبلدي. هذا ما كنت أطمح به، وأحلم أن ألعب كأس أفريقيا وأفوز بها، ولما لا الحضور بنهائيات كأس العالم رفقة بلادي". 


وفاز "الأسود" يوم أمس الجمعة، في بروفة إعدادية، على المنتخب السنغالي، المصنف أولا في القارة الأفريقية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.


يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيواجه يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الكونغولي، في مباراة ستدور أطوراها على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أخبار ذات صلة