"مهرجانُ أهدافٍ".. سريع واد زم يتغلّب على اتحاد طنجة بخمسة أهداف لثلاثة - El botola - البطولة

سريع واد زم

"مهرجانُ أهدافٍ".. سريع واد زم يتغلّب على اتحاد طنجة بخمسة أهداف لثلاثة

أيوب رفيق (البطولة)
10 أكتوبر 2020على الساعة17:53

تفوَّق على ضيفه بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية "الملعب البلدي" بواد زم، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من ""، في مواجهة "شكلية"وغير مؤثرة على مُقدّمة أو أسفل الترتيب.


وشهدت المقابلة "مهرجان أهدافٍ" بهزّ الشباك في ثماني مناسبات خلال اللقاء، أحرز منها المهاجم للفريق الواد زامي أربعة أهداف، والظهير الأيمن لـ"فارس البوغاز"، هدفيْن.


وبادر الـ"RCOZ" إلى قص شريط التسجيل في الدقيقة الـ22' عن طريق البحراوي، ثم أضاف زميله عمر تاحلوشت الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط، قبل أن يعود البحراوي لزيارة مرمى الفريق الطنجي في الدقيقة الـ39'.


وجاءت أولى أهداف المجموعة التي يقودها المدرب بيدرو بنعلي في الدقيقة الـ59' من طرف الشيبي، غير أن البحراوي عاد ليسجّل ثالث أهدافه والرابع لفريقه بعد دقيقة واحدة فقط، ودوَّن اتحاد طنجة بعد ذلك هدفيْن في الدقيقتيْن 74' و77' عبر فوزي عبد المطلب والشيبي.


ومع حلول الدقيقة الـ85'، وقَّع البحراوي الهدف الرابع له في المباراة، ليحقق "سوبر هاتريك"، مُهدياً الانتصار لرجال المدرب التونسي، منير شبيل، في آخر ظهور لهم هذا الموسم في الدوري المحلي.


وبهذا الفوز، رفع سريع واد زم رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع مناصفةً مع يوسفية برشيد وحسنية أكادير، بينما تجمَّد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ32.

أخبار ذات صلة