"سوبر هاتريك" في شباك اتحاد طنجة يقود البحراوي لبلوغ هدفه الـ16 ومُلامسة جائزة هدَّاف "البطولة الاحترافية" - El botola - البطولة

ابراهيم البحراوي (خاص)

"سوبر هاتريك" في شباك اتحاد طنجة يقود البحراوي لبلوغ هدفه الـ16 ومُلامسة جائزة هدَّاف "البطولة الاحترافية"

أيوب رفيق (البطولة)
10 أكتوبر 2020على الساعة18:11

انفرد ابراهيم البحراوي، مهاجم سريع واد زم، بصدارة هدَّافي "البطولة الاحترافية - القسم الأول" لهذا الموسم، إثر توقيعه لأربعة أهداف - "سوبر هاتريك"- في مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة، اليوم السبت، على أرضية "الملعب البلدي" بواد زم، لحساب الجولة الـ30 من المسابقة المحلية.


وساهم لاعب الفتح الرياضي سابقاً بوضوح وبشكل ملموس في حيازة سريع واد زم للنقاط الثلاث من هذا اللقاء، والذي انتصر فيه بخمسة أهداف لثلاثة على حساب "فارس البوغاز"، ليُنهي بذلك الـ"RCOZ" الموسم الجاري بأفضل صورة مُمكنة.

ورفع البحراوي رصيده من الأهداف إلى 16 أحرز منها ضربة جزاء واحدة فقط، مُبتعداً عن مهاجم حسنية أكادير كريم البركاوي، أقرب مُطارديه، بأربعة أهداف، وعن صاحب المركز الثالث، وائل نوح السعداوي، هدَّاف مولودية وجدة، بخمسة أهداف.


ويتمتَّع صاحب الـ28 سنة بحظوظ وافرة للتتويج بجائزة هداف المنافسة المحلية هذا الموسم، ذلك أن مُهمة إحراز أربعة أهداف وخمسة بالنسبة للبركاوي ونوح السعداوي تبدو صعبة، علماً أن اللاعبيْن سيواجهان، بعضهما البعض، في لقاء الغد، على المستطيل الأخضر لملعب "أدرار" بأكادير.


وكانت جائزة هداف "البطولة الاحترافية" في الموسم الفارط قد آلت لكل من لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان أنذاك ومحسن ياجور، لاعب الرجاء الرياضي حينها، برصيد 19 هدفاً، بينما ذهب المركز الثالث لمهاجم أولمبيك آسفي، كوفي بوا برصيد 14 هدفاً.


هذا وتُقدِّم الجامعة الملكية المغربية مكافأة مالية خاصة للمتربع على لائحة هدافي المسابقة المحلية، وتبلغ قيمتها 10 ملايين سنتيم.