الاتفاق السعودي يحسم صفقة التعاقد مع أزارو براتبٍ يفوق مليون دولار سنويًا - El botola - البطولة

مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو في طريقه إلى الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي يحسم صفقة التعاقد مع أزارو براتبٍ يفوق مليون دولار سنويًا

ج. ف (البطولة)
10 أكتوبر 2020على الساعة22:08

حسم نادي السعودي تعاقده مع المهاجم ، ، بصفة نهائية، بعد توصله إلى "اتفاق تام" مع مسؤولي المصري حول التفاصيل المادية للصفقة التي سيُعلن عنها رسميًا خلال الساعات المقبلة.


وأجمعت الصحف والمواقع المصرية على إنهاء الصفقة بعد موافقة الأهلي على رحيل مهاجمه المغربي قبل موسم واحد من نهاية عقده، إذ سيستفيد الفريق الأحمر من مبلغ 700 ألف دولار، بجانب 100 ألف دولار متبقية من فترة إعارة اللاعب لنفس الفريق في يناير الماضي.


وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن حسم انتقال أزارو لنادي الاتفاق، تم بالفعل بعد موافقة المهاجم المغربي على تقاضي راتب يناهز 1،25 مليون دولار سنويًا، في صفقة تشمل أيضاً حصول الأهلى على 20% من عائد بيعه لأي نادٍ خارج مصر و30% من قيمة انتقاله لأي نادٍ داخلها.

كما قام نادي الاتفاق بتوجيه رسالة استعطاف للاتحاد السعودي لكرة القدم، لطلب سحب "حظر التعاقد مع أزارو"، والذي كان سببًا فيه بعد امتناع المغربي عن الاستمرار معه وإكمال الموسم بعد العودة من "الحجر الصحي".


يُذكر أن النادي الأهلي أوقف مفاوضات انتقال أزارو إلى بعد قدوم المدرب الجنوب أفريقي، ، لتدريبه خلفًا للسويسري فايلر مطلع شهر أكتوبر الحالي، قبل أن يُعيد اتصالاته مع نادي ، ويوافق على بيع عقد مهاجمه المغربي بصفة نهائية طبـقًا للقرارات التي اتخذتها لجنة التخطيط داخل إدارة الأحمر.

أخبار ذات صلة