لبيض: "غيابي عن معسكر الأسود عائد لانتظاري أنا وزوجتي مولوداً.. وفخور دوماً بتمثيل المنتخب المغربي" - El botola - البطولة

زكريا لبيض (خاص)

لبيض: "غيابي عن معسكر الأسود عائد لانتظاري أنا وزوجتي مولوداً.. وفخور دوماً بتمثيل المنتخب المغربي"

أيوب رفيق (البطولة)
09 أكتوبر 2020على الساعة16:43

أكَّد ، جناح ، أن غيابه عن المعسكر الحالي عائد إلى انتظاره مولوداً رفقة زوجته، مُشدّداً في الوقت نفسه على أن حمل قميص "أسود الأطلس" يُشعره بالفخر والاعتزاز.


وقال الدولي المغربي، ضمن تدوينة عبر خاصية "الستوري" على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "أُحِبُّ دوماً ممارسة كرة القدم، وأنا فخور باللعب للمنتخب الوطني مجدداً. لكنني أنا وزوجتي ننتظر مولوداً في أي لحظة إن شاء الله وأود مساندتها، لذلك بقيت".


والتحق ، زميل لبيض في النادي الهولندي، بمعسكر المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، بعدما حصل على ترخيصٍ من أياكس في الساعات الماضية، للانضمام لكتيبة المدرب البوسني الأصل، .


ويواجه المنتخب المغربي نظيره ، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، في إطار مقابلة ودية استعداداً للاستحقاقات القادمة.


ومنَح خليلوزيتش الفرصة للبيض مجدداً بالمناداة عليه في القائمة الحالية، بعد غياب اللاعب عن نهائيات "كأس أمم أفريقيا" سنة 2019 لاختيارات فنية من طرف الناخب الوطني السابق هيرفي رونار.

أخبار ذات صلة