حوار / أسامة إدريسي: "الفوز بالليغا؟ كل شيء ممكن.. وأتمنى تحقيق حلمي" - البطولة

حوار / أسامة إدريسي: "الفوز بالليغا؟ كل شيء ممكن.. وأتمنى تحقيق حلمي"

جمال ملكي (البطولة)
09 أكتوبر 2020 على الساعة 12:54

أجرى المهاجم المغربي ، مقابلة مع موقه "جول.كوم"، كاشفا سبب توقيعه في كشوفات إشبيلية، كما تطرق للعديد من المواضيع، أبرزها قدرة فريقه على منافسة ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.


* كيف مرت لحظاتك الأولى كلاعب لإشبيلية؟: "كانت مميزة للغاب. عندما أخبرني وكيلي أن إشبيلية يريد التعاقد معي، كان ذلك مثل حلم بالنسبة لي. إنه ناد كبير، وهو بطل الدوري الأوروبي. الفريق لديه فلسفة جيدة، ويريد دائما تقديم كرة قدم جميلة. قبل أن يتصل بي مونشي (المدير الرياضي لإشبيلية)، كنت أرغب حقًا في القدوم إلى هذا النادي الرائع. لكن اللحظة التي اتصل فيها كانت خاصة".

* لماذا اخترت التوقيع في إشبيلية؟: "لأنه نادٍ كبير، والليغا مسابقة جميلة، تلعب فيها كرة قدم جيدة... الفريق لديه مدرب جيد وطاقم عمل جيد. المرافق لا تصدق. إنه نادٍ مثالي للتطور، وهنا يمكن للاعب أن يصبح أفضل مما كان عليه".


* إشبيلية لديه أجنحة مثل سوسو وأوكامبوس، كيف ستواجه هذه المنافسة على مركزك؟: "هم لاعبون جيدون، والفريق بأكمله يضم أسماء جيدة وقوية. المنافسة شيء طبيعي في كرة القدم، وعلينا أن نتدرب بشكل جيد، حتى نقدم أفضل ما لدينا داخل الملعب، وفي النهاية، المدرب هو صاحب القرار النهائي. لكن أهم شيء، هو أن نفوز بالمباريات".

* ماذا يعني بالنسبة لك لعب دوري أبطال أوروبا؟: "إنه أمر مثير للدهشة. حلم أي طفل أن يلعب دوري الأبطال. لدينا مجموعة جيدة، لذلك أعتقد أن لدينا فرص جيدة لاجتياز دور المجموعات، لنظهر للعالم أننا فريق جيد. أتمنى أن يتحقق حلمي".


* البعض يضع إشبيلية كفريق مرشح للفوز بالدوري الإسباني (منافسة برشلونة وريال مدريد)، ما رأيك؟: "دائما هناك احتمالات، وكل شيء ممكن في كرة القدم. كما قلت، لدينا لاعبون جيدون... سيكون موسمًا صعبًا، فهناك فرق جيدة وعلينا احترامها ومحاولة الفوز في كل مباراة، هذا ما يريده أي لاعب كرة قدم. علينا أن نفعل ذلك على هذا النحو، وأن نذهب خطوة بخطوة".

* ما هي أهدافك في موسمك الأول مع إشبيلية؟: "أول شيء وأهم شيء هو التكيف مع الفريق. أن أرفع مستواي والتعرف على زملائي. كل يوم أريد أن أصبح لاعبًا أفضل. هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، ومساعدة الفريق، لأن الفريق هو أهم شيء".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة