كومان بعد التعادل أمام إشبيلية: "النتيجة عادلة رغم قدرتنا على تحقيق الفوز" - El botola - البطولة

رونالد كومان

كومان بعد التعادل أمام إشبيلية: "النتيجة عادلة رغم قدرتنا على تحقيق الفوز"

إفي
05 أكتوبر 2020على الساعة09:00

أقر الهولندي، المدير الفني ، أن التعادل أمام بهدف لمثله الأحد ضمن الجولة الخامسة لليجا "نتيجة عادلة رغم قدرة" البرسا على تحقيق الفوز.


وقال كومان في تصريحات خلال المباراة عقب المبارة التي احتضنه ملعب (الكامب نو) "لاعبو إشبيلية ضغطوا علينا بشكل قوي، والمشكلة كانت بالنسبة لنا في طريقة لعبنا أثناء تواجد الكرة معنا. لم نتمتع يبالدقة في هذا الجانب، وكانت هناك كرات كثيرة مقطوعة. أعتقد أننا لاحظنا الإرهاق على اللاعبين بسبب لعب 3 مباريات في أسبوع واحد".


ويرى المدرب الهولندي أن فريقه لم يكن "حاسما ودقيقا أمام فريق كبير مثل إشبيلية"، وأنهم لم يبحثوا في الشوط الأول "عن صعود سيرجي روبرتو بشكل كاف على الأجناب"، وحاولوا التوغل "بشكل كبير من العمق".

بينما أكد أن فريقه كان "جيدا بشكل كبير" في الجانب الدفاعي، وأن المدافع الشاب "رونالد أراوخو قدم مباراة كبيرة، وبإمكانه مساعدة الفريق كثيرا في المستقبل".

وشدد كومان على أن فريقه استحق ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة بسبب تدخل دييجو كارلوس على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه تحدث مع "الحكم الرابع، وأنه رغم وجود تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، إلا أنهم قرروا عدم احتساب ركلة جزاء".

وواصل الرجل الأول في البرسا الثناء على لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، صاحب هدف التعادل، مبررا ظهوره بشكل أفضل بسبب الثقة التي منحها له.

أخبار ذات صلة