إيفرا تعليقاً على فضيحة مانشستر يونايتد أمام توتنهام: "بعض الأشخاص بحاجة إلى صفعة" - Elbotola - البطولة

نجوم مانشستر يونايتد أمام توتنهام

إيفرا تعليقاً على فضيحة مانشستر يونايتد أمام توتنهام: "بعض الأشخاص بحاجة إلى صفعة"

فاروق عصام (البطولة)
04 أكتوبر 2020على الساعة18:30

انتقد مُدافع السابق "" نجوم الشياطين الحمر، وطالب بالتنحي عن مهامه كمحلل في قناة "سكاي سبورتس"، بعد أن شاهد فريقه السابق يخسر بنتيجة 6-1 أمام .


وظهر مدافع الشياطين الحمر السابق غير متزن، وهو ينتقد أداء الشياطين الحمر، حيث غلبت عليه العاطفة للدرجة التي دفعته للقول أن "هناك بعض الأشخاص بحاجة إلى صفعة" بعد الهزيمة.

وبدأ إيفرا تحليله قائلاً "أليكسيس سانشيز صرّح عندما وقع مع اليونايتد، في أول حصة تدريبية أنه طلب من وكيله إنهاء عقده على الفور .. هذا ما سأطلبه من سكاي أود حقًا إنهاء عقدي الآن".


وواصل حديثه "إنها مباراتي الثانية، أنا شخص إيجابي ولم أرغب أبدًا في التحدث عن مانشستر يونايتد؛ لأنك عندما تقول الحقيقة يمكن أن يؤذيك ذلك، أنا متحمس وأحب فريقي، أعلم أنه يجب أن يكون لديك بعض الهدوء عندما تتحدث على التلفزيون، ولكن هذا أمر مزعج".


وأضاف الفرنسي "جاري نيفيل سمعته يقول أن القائد هاري ماجواير يحتاج إلى عطلة، نسمع دائمًا أنه بحاجة إلى مدافع آخر معه، ولكن ماذا عن إخراجه من تشكيلة الفريق؟"

واستمر في جمله الصريحة "لا أريد أن أبدأ في انتقاد اللاعبين، أنا شخص كان هناك بينهم، أنتقد كثيرًا إدارة النادي، ولكن الليلة لا أحد لديه أي عذر، لقد خذلوا جميع مشجعي مانشستر يونايتد، لا أهتم بالنتيجة لأنني هُزمت 6-1 من قبل، لكنها كل عام تقريبًا هي نفس القصة، في الوقت الحالي أشعر بكل جماهير يونايتد، لهذا السبب أفضل الآن أن أشاهد مباراة أخرى غير مباراة مانشستر يونايتد".

أخبار ذات صلة