توتنهام "يفضح" مانشستر يونايتد بـ "سداسية" في مسرح الأحلام - Elbotola - البطولة

نجم توتنهام سون هيون مين

توتنهام "يفضح" مانشستر يونايتد بـ "سداسية" في مسرح الأحلام

فاروق عصام (البطولة)
04 أكتوبر 2020على الساعة17:25

جرح نادي كبرياء مضيفه فريق ، بهزمه على أرضه في ملعب "أولد ترافورد" بستة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الرابعة من .


وكانت تلك الهزيمة هي الأثقل عبر تاريخ مانشستر يونايتد الممتد على يد "الليلي وايتس"، وما سبب المزيد من الألم لمشجعي الشياطين الحمر، هو أن الخسارة جاءت على يد المدرب السابق "جوزيه مورينيو".


مانشستر يونايتد كان هو من افتتح التسجيل، بعدما حصل على أسرع ركلات الجزاء عبر تاريخه في البريميرليج بعد أقل من دقيقتين من اللعب، انبرى لها المتخصص "برونو فيرنانديز ووضعها ببراعة في الشباك.


ثم افتتح السبيرس التسجيل بعد دقيقتين فقط من تقدم اليونايتد، بهدف من المتألق "تانجوي ندومبيلي" الذي استغل مجموعة من الأخطاء من مدافعي اليونايتد ووضع تصويبة في الشباك.


ثم لم تمر سوى ثلاث دقائق، واستطاع الكوري الجنوبي "سون هيون مين" وضع الليلي وايتس في المقدمة للمرة الأولى في المباراة، مستغلاً صناعة من زميله المميز "هاري كين".


وازدادت الأمور تعقيدًا على الشياطين الحمر، حين وقع "أنتوني مارسيال" في المحظور بلكم جناح توتنهام "إريك لاميلا" بدون كرة، ليراه الحكم "أنتوني تايلور" ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء "المباشرة".



ورد سون الدين لشريكه في هجوم الفريق اللندني، حين صنع لكين ثالث أهداف توتنهام، من تمريرة داخل منطقة الجزاء، وضعها قائد الفريق بسهولة في الشباك.


وقبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق، عاد سون وسجل هدفه الشخصي الثاني ورابع أهداف توتنهام، مستغلاً عرضية من "سيرجي أوريييه". نقلها بلمسة في الشباك.


بعد انتهاء الشوط الأول برباعية لندنية، سجل أحد نجوم المباراة "سيرجي أورييه" هدف توتنهام الخامس بعد مرور ثمانية دقائق من الشوط الثاني بتصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء.


وجاء الدور على "هاري كين" من جديد ليسجل ثاني أهدافه، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق من علامة الجزاء، ليؤكد معاناة الشياطين الحمر مع انطلاقة الموسم.


بتلك الهزيمة بقى رصيد مانشستر يونايتد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، أما توتنهام فحصد سبع نقاط وتواجد في المركز الخامس.

أخبار ذات صلة