الإعلام الإيطالي: "الظهور الرسمي الأول لأمرابط مع فيورنتينا لم يرقَ إلى التطلعات" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط من المباراة

الإعلام الإيطالي: "الظهور الرسمي الأول لأمرابط مع فيورنتينا لم يرقَ إلى التطلعات"

أيوب رفيق (البطولة)
27 شتنبر 2020على الساعة19:17

تناولت وسائل الإعلام الإيطالية الظهور الرسمي الأول ل مع فريقه الجديد ، في المباراة التي وضعته أمام ، يوم أمس السبت، لحساب الجولة الثانية من ""، والتي انقاد فيها "الفيولا" لهزيمة بواقع أربعة أهداف لثلاثة.



متوسط الميدان المغربي الذي شارك كأساسي ضمن كتيبة المدرب جيوزيبي لاكيني خلَّف ردود أفعال يطبعها عدم الاقتناع بمردوده، حيث اعتبر الإعلام الإيطالي أن ما قدَّمه صاحب الـ24 سنة لم يرقَ إلى التطلعات والآمال المعقودة عليه من طرف مكونات فيورنتينا.



وقال موقع "فيورنتينا نيوز"، إن أداء أمرابط اتَّسم بالخجل وبدا البَوْن شاسعاً بينه وبين ما دأب على التوقيع عليه مع فريقه السابق ، لافتاً إلى أن الحُكم رغم ذلك يظل مبكراً على مستويات اللاعب، ما دام يخوض مباراته الأولى الرسمية مع رِفاق القائد الفرنسي .


ووضعت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" علامة "5.5" للمغربي بناءً على عرضه المقدم أمام "النيراتزوري"، بينما منحته جريدة "لاغازيتا ديلو سبورت" نقطة "5"، مُشيرة إلى أن اللاعب لمس الكرة في مناسبات قليلة، ولم يظهر بالاندفاع البدني الذي اعتاد عليه وتميَّز به في السابق.


وحظي أمرابط بعلامة "6.7" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، وقد خاض المقابلة كاملةً، بعد غيابه عن لقاء الجولة الأولى من "السيري آ" بسبب حصوله على بطاقة حمراء في آخر جولة من المسابقة الموسم الفارط رفقة هيلاس فيرونا.


يُذكر أن القيمة المالية التي انتقل بها المغربي إلى فيورنتينا ناهزت 20 مليون يورو حسب تقارير إعلامية إيطالية، بعد موسم قدَّم فيه أداءً مميزاً مع هيلاس، ولفت به أنظار مسؤولي "الفيولا" الذين سارعوا إلى التعاقد معه.

أخبار ذات صلة