سفيان أمرابط: "اخترت فيورنتينا رغم تفاوضي مع 5 أندية أكبر بكثير منه على الورق" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط لحظة تقديمه بقميص فيورنتينا الإيطالي

سفيان أمرابط: "اخترت فيورنتينا رغم تفاوضي مع 5 أندية أكبر بكثير منه على الورق"

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2020على الساعة16:23

اعترف اللاعب الدولي، ، أنه اختار الانضمام لـ رغم توصله بعروض من أندية كبيرة في إيطاليا، حيث أشار إلى تفاوضه مع فرق أقوى من الفيولا على الورق، لكن طموحات ناديه الجديد جعلته يختار "الوجهة الأنسب" -على حد تعبيره-.

وقال المغربي عند سؤاله عن اختياره للفيولا: "5 أندية كانت مهتمة بي، لكن فيورنتينا جعلني أحس بمشاعر مميزة. تفاوضت مع أندية أكبر بكثير من فيورنتينا على الورق، لكن النادي يمتلك طموحات أكبر وهذا ما يهم في الأمر".

ثم أوضح قائلًا: "أريد تعلم كل شيء هنا، مثل تسجيل أهداف كثيرة... لكن الأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وأنا مستعد أيضًا للعب في أي مركز حسب اختيارات المدرب".


وأكد سفيان أن لا سقف لطموحاته مع الفيولا: "في كرة القدم، عليك ألا تتحدث عن تحقيق أهدافك على المدى الطويل، إنما عليك التوقف عن الحديث وتقديم كل شيء على أرضية الملعب".

وختم حديثه حول اللعب في إحدى المسابقات الأوروبية: "الجميع يريد المشاركة في دوري الأبطال، لكن عليك التركيز أولًا على مبارياتك في الدوري وترى إلى أي نقطة يمكنك الوصول إليها".

يُذكر أن وكيل "أمرابط الصغير" دخل في مفاوضات مع أندية كبيرة في إيطاليا قبل حسم انتقال موكّله إلى فيورنتينا، أبرزها ناديا و اللذان حاولا جاهدين للتعاقد معه حين كان يلعب معارًا من كلوب بروج لنادي الإيطالي.

أخبار ذات صلة