بعد ثبوت إصابته بـ"كورونا" قبل أسبوع.. حمدان يعود لتشكيلة ن.الزمامرة ويشارك كرسمي أمام م.وجدة - البطولة

بعد ثبوت إصابته بـ"كورونا" قبل أسبوع.. حمدان يعود لتشكيلة ن.الزمامرة ويشارك كرسمي أمام م.وجدة

أيوب رفيق (البطولة)
27 شتنبر 2020 على الساعة 16:15

عاد متوسط الميدان ، لاعب ، إلى تشكيلة فريقه الرسمية، التي تواجه حالياً ، بعد أسبوع واحد من ثبوت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، قبل المقابلة التي دارت بين الفريق و، يوم الأحد الفارط.


ولم تُعلن إدارة نادي نهضة الزمامرة أي مُعطى بشأن الحالة الصحية لحمدان، الذي كان يشكو من تَبِعات وأعراض الفيروس قبل بضعة أيام، من خلال ما أسرَّ به في حديثٍ لـ"البطولة"، مما غيَّبه عن مقابلتيْ الوداد و، يوميْ الأحد والأربعاء الماضييْن.

وكان لاعبو الفريق قد توصّلوا بنتائج تحاليلهم المخبرية التي أجروها قبل لقاء الوداد صباح الأحد الماضي، والتي أفادت بإصابة كل من حمدان وأنس السرغات وزهير معرور ثم محمد كمال، قبل أن يُشارك الأول والثالث في المباراة الموالية يوم الأربعاء أمام اتحاد طنجة، في وقتٍ لم يكشف فيه النادي حيثيات هذا المستجد من خلال قنواته الرسمية.


ويحتل نهضة الزمامرة المركز الـ14 في سلم ترتيب "" برصيد 26 نقطة، وذلك من 25 مقابلة؛ وهو ما يجعل الفريق مهدداً بخطر الانحدار إلى "القسم الثاني"، حيث تفصله عن صاحب المرتبة الـ15 نقطتيْن فقط ومباراة ناقصة يخوضها حالياً أمام "فارس الشرق"، مما يفرض على رِفاق عدم إهدار النقاط في المباريات المتبقية لتأمين البقاء في "دوري الصفوة".


يُشار إلى أن إدارة الـ"RCAZ" أناطت مهمة خلافة المدرب سعيد شيبا بالإطار الوطني عثمان العساس، الذي قاد الفريق في اللقاء السابق أمام اتحاد طنجة، عقب الانفصال عن الدولي المغربي السابق الذي تبرأ النادي من تصريحاته، والتي قال فيها إن مجموعته انهزمت أمام الفريق الأحمر بـ"تفاصيل غير كروية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة